Advertisements

سلسال الدم.. 6 جرائم قتل شهدتها 2019 في اسبوعها الأول

بوابة الفجر

 رجل يقتل زوجته "بحبة حفظ الغلال" في الغربية، وآخر يقتل زوجته بسبب الحمل، وعاطل يقتل صديقه بسبب 200 جنيه، وعامل رخام يذبح زوجته بالمطرية، جرائم بشعه شهدها الاسبوع الأول من العام الجديد، وترصد "الفجر"، أبرز تلك الجرائم خلال السطور القادمة.

 

"ما أخدتش في قتلها أكتر من دقيقة واحدة "

 

كشفت مباحث محافظة كفرالشيخ لغز مقتل أسرة كاملة مكونة من 4 أفراد تم العثور على جثثهم مذبوحين داخل شقتهم فى جريمة هزت المحافظة مع بداية العام الجديد

 

كان اللواء فريد مصطفى مدير أمن كفرالشيخ قد تلقى بلاغا من الدكتور احمد ع ذ أ( 42 سنة) يفيد بأنه عند عودته من عمله إلى منزل أسرته بمدينة كفر الشيخ وجد زوجته منى ف. س وأطفاله عبدالله 8 سنوات، وعمر 6 سنوات، وليلى 4 سنوات مذبوحين.

 

وانتقل مدير الامن ومدير المباحث وعدد من ضباط البحث الجنائى وبمعاينة الشقة لم يتم العثور على أى كسر فى أبوابها أو النوافذ التى تطل على الشوارع أو منافذ المناور، وبدأت شكوك الضباط تحوم حول الزوج لكون الشقة ليس بها أى آثار عنف، وبتضييق الخناق حول الزوج، انهار أمام مدير الامن وضباط المباحث واعترف بجريمته معللا ذلك بوجود خلافات بينه وبين زوجته مما جعله يفقد عقله ويتجرد من انسانيته ويتخلص من زوجته وـولاده فى ليلة رأس السنة، تم القبض على الزوج الذى قام بتمثيل الحادث فجرا، وتمت إحالته إلى النيابة التى تولت التحقيق.

 

"أكتشفت خيانتها عن طريق الفيس بوك .. فتخلصت منها عن طريق حبة الغلال"

 

كشف ضباط المباحث الجنائية بقسم أول طنطا اليوم الإثنين، لغز مقتل ربة منزل على يد زوجها لشكه في سلوكها عن طريق إعطائها حبة غلال "الحبة القاتلة" على أنها حبة تخسيس جلبها من الخارج.

 

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من اللواء السعيد شكري مدير المباحث الجنائية يفيد بوفاة ربة منزل تدعى "داليا.م .ن"، 32عاما، ربة منزل، إثر تناولها حبة الغلال السامة.

 

وعلى الفور تم تشكل فريق بحث جنائي برئاسة العقيد وليد الصواف مفتش البحث الجنائي، والرائد يوسف الجندي رئيس مباحث القسم ومعاونيه لفحص البلاغ والوقوف على حقيقة الوفاة بعد صدور تقرير الطب الشرعي.

 

وتمكن فريق البحث من ضبط الزوج وبمناقشته تبين أنه شك في سلوك زوجته في الفترة الأخيرة، مبينا أنها دخلت في بعض العلاقات عبر صفحات التواصل الاجتماعي "فيس بوك" وبعد اكتشافه ذلك قرر التخلص منها وإقناعها بتناول حبة للتخسيس.

 

"نهاية الحب الحرام "

 

البداية عنما  تلقى قسم شرطة المرج، إخطارا من المستشفى بصول شاب فى العقد الثالث من عمره مصابا بجرح نافذ أودى بحياته، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة، وتبين من التحريات والتحقيقات، أن وراء الواقعة فتاة كانت ترتبط بعلاقة عاطفية مع المجنى عليه.

 

وعندما طلبت الفتاة من الشاب إنهاء العلاقة بينهما هددها بإرسال صور إباحية لها لأسرتها، فتوجهت المتهمة بصحبة اثنين من أقاربها إلى منزل المتهم لمعاتبته، ونشبت بينهم مشاجرة، فطعنته الفتاة بسكين فى بطنه، ولفظ على أثرها أنفاسه الأخيرة، تم القبض على المتهمين وإحالتهم للنيابة لتولى التحقيق.

 

"شكيت فى سلوكها"

 

 

أقدم عامل على قتل زوجته بسلاح أبيض سكين، لشكه في سلوكها، وتبين أنها حامل فى الشهر التاسع ، وتمكنت قوة أمنية من القبض عليه، وأخطر اللواء دكتور مصطفى شحاتة مدير أمن الجيزة بالواقعة.

 

وتلقى الرائد محمد الصغير رئيس مباحث قسم الهرم، بلاغا بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، ومصابة بطعنات بحسدها، بدائرة القسم، وبانتقال قوة أمنية بإشراف العقيد محمد راسخ مفتش مباحث الهرم، عثر على جثة المجني عليها، وتبين أنها حامل وعدم سرقة متعلقاتها، وبمناقشة زوجها قرر بقتله زوجته لشكه في سلوكها.

 

عامل رخام يذبح زوجته بسبب الخلافات على شقة

 

تلقى ضباط مباحث قسم المطرية، بلاغا من الأهالي بمنطقة ميدان المطرية، بمقتل ربة منزل على يد زوجها بسبب الخلافات الأسرية على أحقية مسكن الزوجية، على الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، واتضح من المعاينة الأولية أن الزوجة تدعى "غادة.ع" 30 سنة، ربة منزل، أم لطفلين، غارقة في دمائها ومفارقة الحياة، كما اتضح أن المتهم هو زوجها ويدعى "إبراهيم.ش" 33 سنة.

 

وبتكثيف التحريات، وجمع المعلومات، تم ضبط المتهم مختبأ بمنطقة ترب البساتين، ومواجهته أمام ضباط مباحث قسم شرطة المطرية، اعترف المتهم بارتكابه الواقعة لوجود خلافات زوجية بينه وبين المجني عليها، لتمسكها بحقها في مسكن الزوجية بصفتها حاضنة، مما أثار حفيظته بعد طلبها الطلاق منه ورفضها عودته النزل مرة أخرى.

 

وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأحيل المتهم إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق معه

 

بسبب 200 جنية عاطل يقتل صديقه بالسيدة زينب

 

 

تلقى قسم شرطة السيدة زينب تلقى بلاغا من مستشفى التأمين الصحي بدائرة القسم بسقوط المجني عليه "محسن.ا" عاطل أمام المستشفى قتيلا بسبب طعنة نافذة في قدمه، وعلى الفور انتقل رجال المباحث للمستشفى وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "زينهم. ج. م"، عاطل.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض على المتهم وقرر أنه اختلف مع المجني عليه بسبب حصيلة مسروقاتهم بسبب هاتف محمول، بعد رفض أحدهم  تقاضي مبلغ 200 جنيه نظير ترك الهاتف للآخر، فنشبت بينهم مشاجرة على إثرها طعن المتهم المجني عليه بمطواة في قدمه في منطقة مجرى العيون، حتى نزف المجني عليه وسقط  قتيلا أمام  مستشفى التأمين الصحي بالسيدة زينب وتحرر المحضر رقم 8119 لسنة 2019.