أسعار الذهب في محلات الصاغة اليوم .. وعيار 21 يرتفع جنيهين خلال تعاملات الظهيرة

الاقتصاد

اسعا الذهب
اسعا الذهب
Advertisements


ارتفع سعر الذهب خلال تعاملات اليوم الخميس 17-1-2018 وسجل عيار 21 نحو 646 جنيهاً للجرام الواحد بينما سجلت التعاملات الصباحية نحو 642 جنيهاً للجرام .
وتعرض بوابة الفجر الألكترونية أسعار الذهب اليوم مقترنة بالسعر العالمي للأوقية 

أسعار الذهب اليوم 17-1-2019

ارتفع سعر جرام الذهب اليوم من  عيار18 نحو جنيهاً واحدأ ليبلغ 554 جنيها.
زارتفع سعر جرام الذهب من عيار 21 نحو جنيهين ليسجل 646 جنيها، وعيار 24 سجل 736 جنيها.
وقد سجل الجنيه الذهب سجل 5150 جنيهًا
وبلغ السعر العالمي للأوقية قد وصلت إلى نحو 1287 دولار أمريكي


سعر الذهب خلال الأسبوع الماضي 

وكانت أسعار الذهب قد شهدت إرتفاع كبير خلال ختام تعاملات الأسبوع الماضي وذلك بعد تراجع سعر الدولار الأمربكي وسط وجود توقعات بحدوث قرار من قبل مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي)  بوقف رفع أسعار الفائدة إذا تباطأ الاقتصاد الأمريكي هذا العام.

 اسعار الذهب العالمي 

 ارتفعت أسعار الذهب للجلسة الثانية على التوالي عند تسوية تعاملات امس الثلاثاء مع ضعف أداء الدولار الأمريكي وهبوط الأسهم العالمية، وتأثر الذهب إيجابياً مع تراجع سوق الأسهم نتيجة لبيانات اقتصادية سلبية في الصين عمقت مخاوف تباطؤ النمو الاقتصادي العالمي.

اسعار الذهب اليوم فى محلات الصاغة 

يعد سعر الذهب في السوق المصري من أهم ما يشغل بال المصريين، فهناك من يحرص على متابعة أسعار الذهب بشكل يومي خاصة من يفكر باستثمار أمواله من خلال شراء الذهب عندما تكون أسعاره منخفضة وادخاره وبيعه عند ارتفاع اسعار الذهب وبهذا يكون قد حقق مكسب وهكذا، وقد أقبل الكثيرون على هذه النوعية من الاستثمارات في الآونة الأخيرة خاصة مع تذبذب حركة سوق الذهب وعدم استقراره فتارة يرتفع وتارة أخري ينخفض، ففي حالة ارتفاع اسعار الذهب ترتفع بما لا يقل عن الخمسة جنيهات للجرام الواحد، مما يجعل استثمارات الذهب من أكثر الاستثمارات المربحة. وقد يشغل ايضا بال الشباب  المقبلين عل الزواج فى الاوقات .