لاسارتي يعقد جلسة خاصة مع صالح جمعة

الفجر الرياضي

صالح جمعة
صالح جمعة
Advertisements

عقد مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع صالح جمعة لاعب الفريق الأحمر، عقب انتهاء مران الفريق الجماعي الذي أقيم اليوم الاثنين على ستاد مختار التتش بالجزيرة.

وطلب لاسارتي حضور صالح جمعة لعقد جلسة معه بحضور الثنائي سبستيان المدرب المساعد للمدير الفني للأهلي بالإضافة إلى أليخاندرو مدرب الأحمال حيث طالبه ببذل أقصى جهد في التدريبات للحصول على فرصة المشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة.، كما قام لاسارتي بمنح صالح بعض التعليمات الفنية.

ويستعد الأهلي لمواجهة مضر المقاصة يوم الخميس المقبل على ستاد برج العرب بالإسكندرية في مباراة مؤجلة من الجولة الحادية عشر لمسابقة الدوري الممتاز.


مران بدني قوي للاعبي الأهلي
خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانًا بدنيًا قويًا، اليوم الاثنين، علي ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة مصر المقاصة التي تقام يوم الخميس المقبل، والمؤجلة من الاسبوع الحادي عشر في بطولة الدوري العام.

وشارك في المران جميع اللاعبين، وفي مقدمتهم لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة شبيبة الساورة في دوري أبطال إفريقيا. واستمر المران ما يزيد عن نصف الساعة، تحت إشراف اليخاندرو، مخطط الأحمال.

وحرص الأوروجوياني مارتن لاسارتي، على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران للتأكيد على أهمية المرحلة الحالية، وخاصة مباراة مصر المقاصة التي تقام يوم الخميس المقبل على استاد الجيش ببرج العرب.