"ماراثون مشي وتنورة" في احتفالات بني سويف بعيد الشرطة و25 يناير (صور)

محافظات

بوابة الفجر
Advertisements

شارك المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف، اليوم الجمعة، في احتفالات المحافظة بعيد الشرطة الـ67، حيث تضمن برنامج الاحتفال الذي تنظمه مديرية الشباب والرياضة بالتنسيق مع الوحدات المحلية والجهات المعنية.

وأعطى المحافظ شارة البدء لماراثون مشي يشارك فيه عددًا كبيرًا من الطلائع والشباب وسط عزف الموسيقى النحاسية والأغاني والأناشيد الوطنية والعروض الفنية الشعبية، حيث سادت مظاهر البهجة والسرور وروح الولاء والانتماء، في مشهد جديد من نوعه احتفالا بأعياد الشرطة.

وأعرب المحافظ عن سعادته الكبيرة في مشاركة قوات الشرطة من قيادات وضباط وأفراد بهذه المناسبة السعيدة، خاصة وأن المناسبة هذا العام تعتبر عيدا للاستقرار والأمن والآمان الذي يشعر به كل مواطن على أرض مصرنا الغالية.

وأكد المحافظ على أن الحياة الآمنة والمستقرة التي نعيشها اليوم ضحى من أجلها جنود مصر الأوفياء من الجيش والشرطة بأغلى ما يملكون، داعيا المولى عز وجل أن يرحم شهداء الواجب من أبناء الوطن المخلصين، وأن يتغمدهم بواسع الرحمة والمغفرة

رافق المحافظ خلال فعاليات الاحتفال اللواء أشرف عز العرب، مساعد وزير الداخلية مدير أمن بني سويف، واللواء عاطف سلامة، نائب مدير الأمن، واللواء محمد ضبش، مدير المباحث الجنائية، واللواء عصام العلقامي، السكرتير العام.

كما بعث المحافظ برسائل شفوية هنأ فيها الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية وقيادات الدولة والشرطة بهذه المناسبة السعيدة والوطنية، مؤكدًا على أن شعب مصر عامة وأبناء بني سويف بصفة خاصة يصطف خلف قيادته السياسية لتحقيق جهود التنمية لرخاء ونماء الوطن.

يُذكر أن برنامج احتفالات الشباب والرياضة بأعياد الشرطة، والذي يتزامن مع الذكري الثامنة لثورة 25 يناير، يتضمن تنظيم ندوة بمركز شباب بني سويف الجديدة عن مواجهة الإرهاب والتطرف يتخللها فقرات للفنون الشعبية ومعرض لمنتجات الشباب الحرفية واليدوية والمنتجات المتنوعة.

وكان المحافظ، وضع، صباح اليوم، أكاليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة بمعسكر قوات الأمن بأبو سليم، داعيا المولى عزوجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته،وأدى صلاة الغائب على أرواح شهداء الواجب من الشرطة والقوات المسلحة.

وأدى المحافظ صلاة الغائب على أرواح شهداء الواجب من الشرطة والقوات المسلحة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 67، وذلك بمسجد معسكر قوات الأمن في حضور العقيد محمد جمعة حجازي المستشار العسكري للمحافظة، ووفد من جهاز الأمن الوطني بالمحافظة، ورئيس مكتب المخابرات العامة بالمحافظة، واللواء عاطف سلامة نائب مدير الأمن، واللواء محمد ضبش مدير المباحث الجنائية، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، والدكتور محمد أبوحطب وكيل وزارة الأوقاف، والشيخ نصر عبد الطيف، من الأزهر الشريف، ومحمود المغربي، مدير مكتب المحافظ، واللواء محمد كمال، رئيس مركز ومدينة بني سويف، وعددًا من القيادات الأمنية والعسكرية والتنفيذية.