إصابة سائق توك توك في مشاجرة مع آخر بسبب أولوية التحميل بشبين القناطر

محافظات

بوابة الفجر
Advertisements

أصيب سائق توك توك، اليوم الأربعاء، بجرح نافذ بالصدر، في مشاجرة مع آخر بسبب الخلاف على أولوية التحميل بشبين القناطر، تم نقل المصاب إلي مستشفى بنها الجامعى، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وتلقي اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية، إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين القناطر، بتلقيه بلاغا من مستشفى بنها الجامعى بوصول، "أ  ع س" 18 سنة، سائق توك توك، ومقيم كفر طحا – دائرة المركز، مصاب بجرح نافذ بالصدر.


وانتقل العميد يحى راضي رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المصاب قرر بحدوث مشادة كلامية بينه وبين "م أ أ"، 25 سنة، سائق توك توك، بسبب الخلاف على أولوية التحميل أثناء تواجدهما بمزلقان كفر طحا - دائرة المركز، تطورت لمشاجرة تعدى عليه خلالها الأخير بالضرب بآلة حادة "مفك" محدثا إصابته، وفر هاربًا.


وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وجري بإرشاده ضبط السلاح المستخدم في الواقعة "مفك"، وجري التحفظ عليه.


‎وأصيب عامل بطلق ناري، أول أمس، إثر مشاجرة نشبت بقرية شبرا هارس بطوخ، بسبب "كلب"، لقيام المصاب بمضايقة "كلب" أثناء سيره مع عاطل، فأطلق الرصاص عليه،وتم نقل المصاب إلى مستشفى طوخ المركزي وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.  


تلقى اللواء رضا طبلية مدير الأمن، إخطارا من النقيب مصطفى كامل معاون مباحث مركز شرطة طوخ، يفيد تلقيه إشارة من المستشفى بوصول "محمد. م" 30 عاما، عامل، مصابا بطلق ناري في القدم إثر مشاجرة مع عاطل.  انتقل العميد يحى راضي رئيس مباحث المديرية، وبسؤال المصاب أقر بقيامه بالتشاجر مع شخص يدعى "أحمد. ي" 33 عاما، عاطل لاصطحابه كلب وأثناء سيره به في أحد شوارع قرية شبرا هارس قام المصاب بمضايقة الكلب فنشبت بينه وبين صاحب الكلب مشاجرة قام على أثرها صاحب الكلب بإطلاق الرصاص على المجني عليه فأصيب بطلقة في قدمه وألقي القبض على المتهم وتولت النيابة التحقيق.‎

ولقي مزارع مصرعه، صدمته سيارة نقل خلال قيادته دراجة نارية على طريق "الدير – طوخ"،وتم نقل الجثة إلى مستشفى طوخ المركزي، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية،اخطارا من العميد فوزي عبد ربه مأمور مركز شرطة طوخ بلاغًا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل ودراجة نارية على طريق "الدير – طوخ".

وانتقل المقدم أحمد سامي رئيس مباحث المركز، والنقيب مصطفى كامل معاون المباحث.

وتبين أنه خلال سير سيارة نقل قيادة "إ. أ. ح"،33 عامًا، على طريق "الدير – طوخ" اصطدمت بدراجه نارية مرخصة قيادة "ع. ع. ا"، 54 عامًا، مزارع، ولقي الأخير مصرعه في الحال إثر إصابته بنزيف في المخ.


وتم التحفظ على السيارة وقائدها وصرحت النيابة بدفن الجثة.