السادات يحمل مرسى المسئولية لتهاونه فى قضية "الجنود المختطفين"

أخبار مصر

السادات يحمل مرسى
السادات يحمل مرسى المسئولية لتهاونه فى قضية "الجنود المختطف

حمل محمد أنور السادات رئيس حزب الإصلاح والتنمية رئيس الجمهورية د. محمد مرسى المسئوليه الأولى والكاملة كقائد أعلى للقوات المسلحة عن إختطاف الجنود المصريين وكذلك تهاونه الواضح فى عملية إرجاعهم والقبض على الخاطفين ومحاسبتهم حسابا عسيرا حتى لا تتكرر هذه المآساة التى تعتبر تعديا واضحا على هيبة كبرى مؤسسات الدولة.

وأشار السادات إلى أن الرئيس مرسى أخطأ خطئا فادحا حين صدر بيان مؤسسة الرئاسة يطالب بالحرص على المحافظة على أرواح الجميع سواء المختطفين أو الخاطفين، وكذلك تعامله بنوع من اللامبالاة فيما قدمه له جهاز المخابرات من تقارير بشأن عزم الجماعات الجهادية استهداف قوات الجيش والشرطة المتمركزة فى سيناء خلال الفترة المقبلة. وأيضا عدم كشف غموض مقتل جنود قواتنا المسلحة برفح فى رمضان الماضى ، وأيضا ضباط الشرطة المختطفين إلى الآن .

وأكد السادات أن الرئيس مرسى لابد وأن يتحمل نتيجة وعوده للجهاديين والتكفريين وقيامه بالإفراج عن بعضهم وإنتصاره لحماس وفتح الباب على مصراعيه دون رقابة على تواجدهم ونشاطهم فى مصر ، بشكل أدى إلى كوارث ومآسى ندفع ثمنها اليوم ، ولن نستطيع أن نواجهها مالم يتم إتخاذ قرارات صارمة دون تأثير أو تدخل من مكتب الإرشاد التابع لجماعة الإخوان المسلمين.