مصرع "فلاح" فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقرية "الفنت" ببنى سويف

حوادث

مصرع فلاح فى مشاجرة
مصرع "فلاح" فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة بقرية "الفنت" ببنى


لقى فلاح بقرية الفنت التابعة لمركز الفشن ببنى سويف ، مصرعه أثر إصابته بضربة شومة على رأسه خلال مشاجرة بين عائلتين ، بسبب خلافات الجيرة ، تم نقله لمستشفى الفشن المركزى ، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة فور دخوله قسم الإستقبال.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بني سويف ، قد تلقي إخطاراً من العميد محمد منتصر رستم مأمور مركز شرطة الفشن ، يفيد بمصرع فلاح يدعي طالب إبراهيم سيد ـ70 سنة مقيم قرية الفنت التابعة لدائرة المركز ، في مشاجرة بسبب خلافات الجيرة .

وتبين من التحريات الأولية التي قام بها الرائد مصطفي أبوعقرب رئيس مباحث الفشن أن سبب المشاجرة يرجع الي خلافات بين الجيران حيث قامت ربة منزل بالقاء كميه من المياه المستخدمه في منزلها أمام منزل المجنى عليه ، فنشبت بينهما مشاده كلامية فأسرعت ربة المنزل تخبر زوجها ويدعي أحمد سيد أمين ـ 35 سن ـ فلاح بما حدث فأسرع الزوج إلي منزل المجنى عليه يعاتبه علي ما حدث مع زوجته فنشبت بينهما مشاده كلامية سرعان ما تطورت الي مشاجرة أستعان فيها كل طرف بأفراد عائلته.

فقام الزوج بأحضار شومه من المنزل وأسرع الي المجني عليه وهوي بها فوق رأسه ليسقط غارقا في دماءه ويلقي مصرعه في الحال.

قام رجال المباحث تحت أشراف العقيد خالد الجبيلي رئيس مباحث الجنوب بالقاء القبض علي المتهم وتم نقل المتوفي لمستشفي الفشن لتوقيع الكشف لطبي عليه لمعرفة اسباب الوفاه.

وحرر محضر بالواقعه ليامر / احمد عبد الحميد مدير نيابة الفشن بحبس المتهم 4 أيام علي ذمة التحقيق