سعر الريال السعودى أمام الجنيه المصري اليوم الخميس 31-1-2019 ختام تعاملات شهر يناير وأعلى سعر للشراء في البنوك الكبرى

الاقتصاد

سعر الريال السعودى
سعر الريال السعودى أمام الجنيه المصري
Advertisements

استقرت اسعار صرف الريال السعودى في البنوك المصرية خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم الخميس 31-1-2019، وكان الريال السعودى شهد حالة من التراجع خلال الايام القلية الماضية تزامنا مع انخفاض سعر الدولار في البنوك المصرية ، الامر الذي اعقبه انخفاض عدد كبير من العملات امام الجنيه المصري.

تستعرض بوابة الفجر الالكترونية في تحديثات مستمرة على مدار اليوم أسعار الريال السعودى امام الجنيه المصري في مختلف البنوك العاملة في مصر بالاضافة إلى اعلى سعر للشراء واقل سعر للبيع، وجاءت الاسعار على النحو التالي وفقا لاخر التحديثات الصادرة عن البنوك:

أعلى سعر لشراء الريل السعودى وأقل سعر للبيع

وسجلت العملة السعودية، خلال بداية التعاملات الصباحية اليوم أعلى سعر للشراء وأقل سعر للبيع، في بنكي HSBC و مصر، حيث قدم بنك HSBC أعلى سعر لشراء الريال السعودي بقيمة 4.78 جنيها، في حين قدم بنك مصر أقل سعر لبيع الريال السعودي 4.77 جنيها.

سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري
استقر سعر الريال السعودى في البنك الاهلى المصري حيث سجل سعر الريال 4.75 جنيها للشراء، بينما سجل سعر الريال 4.78 جنيها للبيع.

سعر الريال السعودي في البنك المركزي المصري

سجل سعر الريال 4.76 جنيها للشراء، فيما سجل سعر الريال 4.78 جنيها للبيع، بحسب اخر النحديثات الصادرة عن البنك المركزى المصري.

سعر الريال السعودي فى البنك التجارى الدولى 
سجل الريال السعودي 4.74 جنيها للشراء.
سجل سعر الريال 4.78 جنيها للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك مصر
 سجل الريال السعودي 4.75 جنيها للشراء.
سجل الريال السعودى 4.76 جنيها للبيع.

سعر الريال السعودي فى بنك الإسكندرية
يواصل سعر الريال السعودى استقراره في بنك الاسكندرية اليوم الخميس 31 يناير 2018 ، حيث سجل الريال السعودي 4.73 جنيها للشراء، فيما سجل سعر الريال 4.77 جنيها للبيع.

سعر الريال السعودي في بنك القاهرة
سجل الريال السعودي 4.75 جنيها للشراء.
سجل سعر الريال السعودى 4.79 جنيها للبيع.

 سعر الريال السعودى في البنوك السعودية امام الجنيه

واصل سعر الريال السعودى مقابل سعر الدولار الامريكي استقراره خلال تعاملات اليوم الخميس 31-1-2019، حيث يشهد سعر الدولار الامريكي حالة من عدم الاستقرار على مستوى العالم نتيجة للتغيرات الاقتصادية العالمية وبعض التوترات السياسية التي من شانها التأثير المباشر على الاقتصاد والعملات في العالم بوجه عام والمنطقة العربية بوجه خاص، تشير التوقعات غلى احتمالية ارتفاع سعر الريال السعودى بشكل طفيف خلال الفترة القلية المقبلة، بحسب التقارير والاحصائيات الصادرة عن البنوك العاملة في السوق السعودى.

سعر الريال السعودى أمام الجنيه المصري اليوم الخميس 31-1-2019 ختام تعاملات شهر يناير وأعلى سعر للشراء في البنوك الكبرى