Happy Valentine Day .. استقبل عيد الحب بسهرة مع 5 أفلام

الفجر الفني

عيد الحب
عيد الحب
Advertisements

Happy Valentine Day .. استقبل عيد الحب بسهرة مع 5 أفلام

Happy Valentine Day، نحتفل معكم متابعينا بعيد الحب وإليكم الآن صور عيد الحب 2019 الذي يوافق 14 من فبراير كل عام، وينتظره الكبير والصغير كل عام للاحتفال به وشراء هدايا عيد الحب للتعبير على مشاعرهم تجاه الطرف الآخر.

عيد الحب 2019 Happy Valentine Day
كما أن العشاق يعتبروه مناسبة جيدة للتعبير عن رغيتهم في الاعتراف بالحب للطرف الآخر وتجديد أشواقهم، ومن الجدير بالذكر أن عيد الحب لا يقتصر على العشاق فقط ولكن هو فرصة مناسبة للاسرة للم الشمل مرة اخرى وتبادل الهدايا، كما أن الهدايا المتبادلة ليس من الضروري ان تكون باهظة الثمن أو كبيرة نسبياً، ولكن من المهم أن تناسب الشخص المقدمة له وتتناسب مع ذوقه، ويمكن أن تكون الهدية كلمة رقيقة في كارت جميل، أو تبادل الورود من أجل التعبير عن الحب.

صور عيد الحب 2019
هناك العديد من الصور الكثيرة المعبرة عن الحب، والرومانسية منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي كالفيس بوك أو الانستجرام أو تويتر نحن من خلال موقعنا عرب نيوز نستعرض بعضها، حيث يمكن أن يتبادلها المحبين فيما بينهم، كنوع من التعبير أو التهنئة بعيد الحب بشكل بسيط دون تكلفة شراء الهدايا المتنوعة..

وتكتسى الشوارع والطرقات حول العالم باللون الأحمر احتفالا بعيد الحب، ورغم مظاهرة البهجة والسعادة والحب فى هذا اليوم، إلا أن هناك مجموعة أخرى لا يحتفلون بالدباديب الحمراء والورود الزاهية والقلوب المقسومة نصفين لأنهم "سنجل".
 
وتتأثر الفتيات أكثر بحالة السنجلة فى عيد الحب ويزداد نسبة إصابتهم بالاكتئاب، وتعتقد أن هناك شيئا ما ينقصها فى هذا اليوم، وفى فلانتين 2019 يمكنك الاستعانة بأفلام تظهر فيها شخصيات نسائية قوية لاقتباس الثبات والقوة من تصرفاتهن.

وينتظر البعض عيد الحب لقضاء وقت ممتع مع الشريك أو الأصدقاء فإذا كنتِ من مفضلي الاحتفال بعيد الحب " الفلانتين " في المنزل نقترح عليكِ مجموعة من الأفلام المميزة لقضاء ليلة رومانسية مع من تحبين. في البدء عليكِ تجهيز المنزل بمزيد من السناكس والحلوى والفشار لتعيشي جو السينما بمنزلك. والآن استعدي لقائمة ممتعة من الأفلام اختاري منها ما يجعلك سعيدة بقضاء الفلانتين في منزلك.

١- فيلم Pride & Prejudice
 إذا كنتِ ممن ينبهرون بقصص الحب الأسطورية التي ينتصر الحب فيها، فهذا أنسب فيلم يمكنك إختياره لتشاهديه في عيد الحب. 

٢- فيلم Me Before You 
الكثيرات منا نشبه بطلة هذا الفيلم، فالتجربة التي مرت بها قد تكوني أنتِ أيضاً مررت بها في أي من مراحل عمرك المختلفة. إذا كنت تحلمين بأن تكوني بطلة لفيلم يوماً ما فلا تفوتي فرصة مشاهدة هذا الفيلم. حتماً ستجدين نفسك في كل مشهد من مشاهده.

3- فيلم You’ve Got Mail
نتلقى العشرات من الرسائل الإلكترونية من أشخاص مجهولين ولكن هل خطر لك أن قد تكون إحدى تلك الرسائل سببا في أن تعيشي قصة حب عظيمة؟.

4- فيلم P.S. I Love You
أما إذا كنتِ تمتلكين شخصية عاطفية فنحن نشبه بعض كثيراً، وبالتأكيد ستتأثرين بكل مشهد من مشاهد هذا الفيلم وقد تقعين في غرامه مثلما فعلت.

5- فيلم The Vow
من الأفلام التي حققت إيرادات كبيرة عند عرضه وهو المفضل لدى الكثير منا حيث أنه مقتبس عن قصة حقيقية لزوجين تعرضا لحادث مروري كان السبب في أحداث مثيرة غير متوقعة.