أحدث صور وخلفيات عيد الحب 2019 "الفلانتين" .. بابل العراقية تستقبل سمية الخشاب وأحمد سعد

الفجر الفني

سمية الخشاب وأحمد
سمية الخشاب وأحمد سعد
Advertisements

أحدث صور وخلفيات عيد الحب 2019 .. بابل العراقية تستقبل سمية الخشاب وأحمد سعد

أحدث صور وخلفيات عيد الحب 2019 _ وأجمل مسجات الفلانتين Happy Valentine Day لاهدائها للحبيب والأصدقاء، حيث يحتفل العالم اليوم بمناسبة عيد الحب الموافق 14 _2 _ 2019، حيث يزداد البحث عن أجمل صور الفلانتين ورسائل الحب لإرسالها لمن نحب ونحتفل معهم بتلك المناسبة السعيدة، والتعبير عن المشاعر الرقيقة تجاههم، بالإضافة إلي تغير خلفيات مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة الفيس بوك والانستجرام وتويتر بصور الفلانتين الجميلة، التي تعطي الفرحة والسعادة، مع إرفاق أجمل الكلمات والعبارات التي تحمل ما بدالاخلنا من حب تجاه الطرف الآخر.

أحدث صور وخلفيات عيد الحب 2019
ينتظر العديد من الأشخاص مناسبة عيد الحب من العام للعام، للاحتفال به مع من يجب، وإظهار المشاعر الداخلية تجاه الطرف الآخر، ويقبل الكثير من الرجال والسيدات والفتيات على شراء هدايا الفلانتين وتقديها هديه للخطيب أو الزوج أو الزوجة أو الحبيب، فإذا كنت تحتارين فى اختيار هدية مناسبة للحبيب قم بالضغط هنـــــــــــــا لمساعدتك بأفكار مميزة وجديدة في شراء هدية عيد الحب سواء للرجل أو المرأة، وكيفية تقديمها بشكل جذاب.


بابل العراقية تستقبل سمية الخشاب وأحمد سعد
تتواجد الفنانة سمية الخشاب بمدينة "إربيل" العراقية مع زوجها الفنان احمد سعد إستعداداً لحفلته غدا بالتزامن مع عيد الحب، حيث قررت سمية السفر مع احمد كنوع من الدعم والمساندة له إلى جانب تكريمها هي أيضا بالميندة نفسها.
 
هذا وإستقبل الجمهور العراقي النجمة سمية الخشاب وزوجها الفنان احمد سعد بالورود، واعربت سمية عن سعادتها البالغة بهذا الغستقبال الذي قالت عنه: "أشكر الشعب العراقي على هذا الإستقبال الحافل، واشعر بسعادة غير عادية حينما أزور دولة عربية واجد فيها محبين لي وداعمين، وهذا ما يتمناه أي فنان".
 
ومن ناحية اخرى أجرت سمية لقاء تليفزيوني مع قناة "بابيلون" العراقية تحدثت فيها عن صوت زوجها الفنان احمد سعد وموهبته الصوتية وإعجابها الشديد لما يُقدمه من اغنيات متميزة.