لأول مرة بطب أسوان.. المسابقة المعرفية إلكترونيا (صور)

محافظات

من المسابقة
من المسابقة
Advertisements

عقدت كلية الطب بجامعة أسوان، اختبارات المسابقة المعرفية لطلاب الفرقة السادسة بمركز المعلومات في مقر الجامعة بصحاري، وذلك ضمن الاختبارات الموحدة التي أجريت لأول مرة في نفس التوقيت اليوم بجميع كليات الطب علي مستوي الجمهورية .

وصرح الدكتور أحمد غلاب رئيس جامعة أسوان، بأن هذه الاختبارات أجريت  الكترونيا في سهولة ويسر وبدون أي شكاوي من الطلاب، وتضمنت هذه الاختبارات أسئلة في أكثر من مادة دراسية بالكلية وذلك طبقاً للمعايير الدولية بحيث يقيس قدرات الطالب في مختلف المجالات بدقة وفعالية دون أى تدخل بشرى، موضحا أن الطلاب الخمسة الأوائل الفائزين في هذه المسابقة بجامعة أسوان سوف يحصلون علي منحة تدريبية  لمدة أسبوع داخل إحدى مستشفيات الدول الأوربية وذلك ضمن 100 طالب من الفائزين في هذه المسابقة علي مستوي كليات الطب في الجامعات المصرية.

وأضاف الدكتور محمد زكي الدهشوري القائم بأعمال عميد كلية الطب أن عدد الطلاب الذين خاضوا هذه المسابقة يبلغ 45 طالبا وطالبة بالفرقة السادسة وخضعوا للاختبارات بدون اي عوائق فنية أو إدارية .

وأشار الدكتور مصطفي الطيري وكيل كلية الطب لشئون التعليم والطلاب أن الدكتور أحمد غلاب رئيس الجامعة أجري خلال تفقده للمسابقة حوارا عبر الفيديو كونفرانس مع المسئولين في المجلس الأعلي للجامعات وأفاد بان هذه الاختبارات تسير بشكل طيب .