سعيد حساسين يتحدى نجم الأهلي: "بيعوه بقى.. لو لبست شورت وفانلة ألعب أحسن منه"

توك شو

سعيد حساسين
سعيد حساسين

هاجم الإعلامي سعيد حساسين، أداء فريق النادي الأهلي، في مباراة "فيتا كلوب"، التي انتهت بفوز النادي الكونغولي بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا، والتي أقيمت على ملعب الشهداء فى العاصمة الكونغولية كنشاسا.

وشن "حساسين" هجومًا شديدًا على اللاعب وليد أزارو، وقال خلال تقديمه برنامجه "انفراد"، المذاع على قناة "الرافدين"، الفضائية: "والله أزارو مبيعرفش يلعب.. جايبين لاعب اسمه أزارو والله أنا لو لبست الفانلة الحمراء هلعب أحسن منه، والله مبيعرفش يلعب".

يذكر أن الأهلي خسر اليوم أمام فيتا كلوب الكونغولي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد الشهداء بالعاصمة الكونغولية كينشاسا ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الخسارة اليوم أمام فيتا كلوب الكونغولي لم تكن عادلة، خاصة أن الأهلي كان الأفضل في لقاء اليوم في أوقات كثيرة من المباراة.

وأضاف لاسارتي في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "اللقاء كان صعبًا للغاية وأهدرنا الكثير من الفرص، وفي النهاية فاز فيتا كلوب باللقاء وحصد النقاط الثلاث".

وأوضح لاسارتي أن هناك مباراة منتظرة الليلة بين شبيبة الساورة الجزائري وسيمبا التنزاني سنشاهد ما سيحدث بها لنرى إلى أين ستذهب المجموعة.

وقال المدير الفني للأهلي: "بالتأكيد الأمور الآن باتت أصعب في موقفنا بالمجموعة وأكثر تعقيدًا، ولكن أمامنا مباراة على ملعبنا أمام شبيبة الساورة يجب أن نحقق فيها الفوز من أجل التأهل.