عاجل.. الإسماعيلي يصدر أزمة مدوية للزمالك

الفجر الرياضي

الزمالك والاسماعيلي
الزمالك والاسماعيلي
Advertisements

تقدم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس إبراهيم عثمان بشكوى إلى المحكمة الرياضية الدولية "كأس" ضد الاتحاد المصرى لكرة القدم بعد تعنت لجنة التظلمات بعدم الاستماع إلى دفوع النادى فى قضية انتقال ابراهيم حسن لنادى الزمالك.

 

وكانت لجنة شئون اللاعبين بالانحاد المصرى لكرة القدم قد أصدرت قرار بأحقية نادى النجوم فى الحصول على ٥٠٠ ألف دولار نظير انتقال ابراهيم حسن لاعب الإسماعيلى إلى نادى الزمالك.

 

وعقب صدور قرار لجنة شئون اللاعبين تقدم النادى الإسماعيلى بشكوى للجنة التظلمات بالاتحاد المصرى الذى قام بتأييد قرار لجنة شئون اللاعبين دوم الاستماع إلى دفوع النادى الإسماعيلى.

 

وعلى جانب آخر، كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، أن ملعب "برج العرب" بالأسكندرية يتم تجهيزه لإستضافة مباراة القمة المقبلة بين الأهلي والزمالك والمقرر لها 30 مارس الجاري بالدوري الممتاز.

 

كما أكد عامر حسين في تصريحات صحفية أن ملعب "برج العرب" سيكون جاهزاً بالصورة اللائقة لإستضافة مباريات الأهلي والزمالك في البطولات الإفريقية.

 

وكان الاتحاد الإفريقي "كاف" قد أرسل خطاباً لنظيره المصري يطلب خلاله تحديد ملعب بديل أو أكثر لاستضافة مباريات الأهلي والزمالك الإفريقية، وذلك نظراً لسوء حالة أرضية الملعب الأبرز في مصر حالياً.

 

يذكر أن ملعب "برج العرب" تم استبعاده من ملاعب بطولة أمم إفريقيا 2019.