الجمعة.. "محامو جنوب القاهرة" تحتفل باليتيم وتكرم شيوخ المهنة

أخبار مصر

بوابة الفجر



تنظم نقابة المحامين الفرعية بجنوب القاهرة، يوم الجمعة المقبل، حفل يوم اليتيم، وتكريم شيوخ مهنة المحاماة، وذلك بالنادي النهري للمحامين في المعادي، تحت رعاية النقيب العام، سامح عاشور، ومجلس نقابة جنوب القاهرة، برئاسة حسن أمين، نقيب الفرعية.

وقال محمد مصطفى عثمان، أمين صندوق جنوب القاهرة، إن تكريم شيوخ المهنة يأتي عرفانا بدورهم لما قدموه للمهنة، فقد أفنوا أعمارهم مُمسكين بقيمها وآدابها، محافظين على تقاليدها، ولا بد أن يظلوا مثالا يحتذى به، فكان لزاما على النقابة أن توفيهم حقهم.


نرشح لكم: التشطيبات النهائية لمبنى محامي المنيا الجديد
تواصل الهيئة الهندسية بوزارة الإنتاج الحربي أعمال
التجديد والتطوير بمبنى نقابة محامي المنيا الفرعية، والتي شارفت على الانتهاء منها، تحت رعاية سامح عاشور، نقيب المحامين، رئيس اتحاد المحامين العرب.

وقال محمد الكسار، عضو مجلس النقابة العامة، إنه تم الانتهاء من أعمال الإنشاء بنسبة 90%، وتجرى طبقا للمقايسات والرسومات التي تم إعدادها مسبقا، مضيفا أنه يجرى الآن أعمال التشطيبات الداخلية للمبنى من دهانات، وتركيب أرضيات، وأعمال الصرف، بالإضافة لتشطيب الواجهة الخارجية للمبنى.

وأضاف أنه من المقرر أن يتم استغلال الدورين الأرضى والأول استثماريا وتأجيرهما، والثانى مقرا إداريا، على أن يتم تخصيص الدور الثالث كقاعة اجتماعات، ومقر لمعهد المحاماة، على أن يكون الرابع مطعما استثماريا، والخامس والسادس فندقا للمحامين المغتربين.

يذكر أنه تم وضع حجر الأساس للمبنى فى سبتمبر عام 2016، بحضور النقيب العام، سامح عاشور، واللواء طارق نصر، محافظ المنيا، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.