نشرة أخبار منتصف الليل.. العاهل المغربي يخصص منحة مالية لترميم المسجد الأقصى

تقارير وحوارات

بوابة الفجر
Advertisements

توالت الأخبار على صعيد مصر والعالم، خلال الفترة الماضية، لذا تقدم "الفجر"، لقرائه خدمة التعرف على أبرز الأحداث، في شتى المجالات، من بينها، العاهل المغربي يخصص منحة مالية لترميم المسجد الأقصى، و السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة الخطوات التنفيذية للمرحلة الأولى لمشروع التأمين الصحي.

 

السيسي يعقد اجتماعا لمتابعة الخطوات التنفيذية للمرحلة الأولى لمشروع التأمين الصحي

اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع رئيس مجلس الوزراء، ووزراء المالية، والصحة والسكان، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ومحافظ بورسعيد، ورئيس هيئة الرقابة الإدارية، ونائب وزير المالية للخزانة العامة.

 

انقلاب مقطورة على طريق الفيوم

شهد طريق الفيوم القاهرة الصحراوي، حادث مأساوي، حيث انقلبت مقطورة، أدت إلى شلل مروري.

 

الحكومة توافق على عرض القطع الأثرية بمعرض "أوزيريس – أسرار مصر الغارقة"

وافق مجلس الوزراء على طلب وزارة الآثار بشأن عرض القطع الأثرية بمعرض "أوزيريس – أسرار مصر الغارقة" السابق الموافقة على سفره للولايات المتحدة الأمريكية بقرار رئيس مجلس الوزراء رقم 130 لسنة 2018، على النحو التالي؛ إقامة المعرض بمتحف "رونالد ريجان" بالمكتبة الرئاسية بولاية كاليفورنيا لمدة ستة أشهر في الفترة من 5/10/2019 حتى 12/04/2020.

 

العاهل المغربي يخصص منحة مالية لترميم المسجد الأقصى

قرر العاهل المغربي، الملك محمد السادس، بصفته رئيس لجنة القدس، تخصيص منحة مالية، كمساهمة من المملكة المغربية في ترميم وتهيئة بعض الفضاءات داخل المسجد الأقصى المبارك، وفي محيطه.

 

المعارضة التركية تتسلم رئاسة إسطنبول

قال حزب  "الشعب الجمهوري" التركي المعارض، يوم الأربعاء، إن مرشحه أكرم إمام أوغلو، تسلم وثيقة رئاسة بلدية مدينة إسطنبول. وشهدت تركيا انتخابات محلية في نهاية شهر مارس الماضي، أفرزت تقدم مرشح المعارضة في إسطنبول، وفق نتائج أولية غير رسمية.