سيارات "مصر بشبابها " تنقل الناخبين للجان الاستفتاء في الإسماعيلية (صور)

محافظات

ناخب
ناخب
Advertisements

شهدت عدد كبير من الجان الانتخابية بمحافظة الإسماعيلية في الإحياء والمراكز والقرى، إقبالا كبير وحشود من المواطنين مستقلين سيارات جبهة مصر بشبابها، وذلك للإدلاء بصوتهم في الاستفتاء علي التعديلات الدستورية. 

وقال منسق عام "جبهة مصر بشبابها" إن الشعب المصرى شعب عظيم يستحق الاحترام والتقدير، ولهذا يجب على كل مصرى التواجد وحضور الاستفتاء على التعديلات الدستورية ليقول كلمته، مؤكدا ضرورة أن يمارس المواطنين حقهم الدستوري والمشاركة، من أجل أمن وأمان واستقرار الوطن واستكمال المشروعات القومية.

وأكد، أن أصواتنا هذه هى من ترسم مستقبلنا وهى من تحقق آمالنا وطموحاتنا بعد ذلك، لافتا إلي أن الجميع أصبح الآن لديه وعي تام بما تحتاجه الدولة المصرية في الفترة القادمة، خاصة فيما يتعلق بمنصب رئيس جمهورية القوي الذى يسعى لخدمة الوطن والمواطن.

وتستقبل محافظة الإسماعيلية 873162 ناخب وناخبة لهم حق التصويت على مستوى مراكز وقرى ومدن المحافظة وتوابعها للاستفتاء على التعديلات الدستورية 2019 المقرر انطلاقها بداية من اليوم حتى الاثنين المقبل.

وكان اللواء حمدى عثمان محافظ الإسماعيلية أعلن عن الانتهاء من وضع كافة الترتيبات اللازمة لعملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية الجديدة 2019 لافتا أنه تم تشكيل عدد من غرف العمليات بجميع المراكز والمدن والأحياء بالإضافة إلى غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة لمتابعة سير وانتظام عملية الاستفتاء وتذليل أية معوقات، ويبلغ عدد اللجان العامة بالمحافظة بلغ عدد 10 لجنة عامة تشمل عدد 211 مركز انتخابى بإجمالى عدد 229 لجنة فرعية تغطى جميع قطاعات المحافظة وتوابعها.