أحمد موسى: نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية "تاريخية"

توك شو

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

توقع الإعلامي أحمد موسى أن تكون نتيجة الاستفتاء على التعديلات الدستورية تاريخية، مشيرًا إلى أن الهيئة الوطنية للانتخابات ستعلن النتائج بعد قليل.

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على فضائية "صدى البلد"، مساء الثلاثاء أن الإعلام المعادي للدولة المصرية لا يستطيع أن يشكك في نتائج الاستفتاء على التعديلات الدستورية، معلقا: "المصريون خلصوا عليهم ولسه لما يسمعوا نسب المشاركة في الاستفتاء".

وكانت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، تسلمت محاضر فرز الأصوات فى عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية من رؤساء المحاكم الابتدائية على مستوى جميع محافظات الجمهورية.

وانطلقت السبت الماضي، عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية، حيث حددت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، موعد إجراء الاستفتاء في خارج مصر وداخلها وذلك بواقع 3 أيام متتالية.

حيث حددت الهيئة أيام الجمعة والسبت والأحد، 19 و20 و21 إبريل الجاري، لاستفتاء الخارج، وأيام السبت والأحد والاثنين 20 و21 و22 إبريل الجاري، للاستفتاء في داخل مصر.

وأعلنت الهيئة أن المصريين الوافدين من الخارج يحق لهم التصويت في كافة اللجان بربوع مصر وفي كافة المحافظات، كما استحدثت طرق جديدة لمساعدة ذوي الإحتياجات الخاصة في عملية الاستفتاء على التعديلات الدستورية.