نفوق 13 رأس ماشية وغنم في حريقين بسوهاج

نفوق 13 رأس ماشية
نفوق 13 رأس ماشية وغنم في حريقين بسوهاج

نشب حريق بمنزلين بناحية مركزي جرجا والبلينا بسوهاج ،دون حدوث ثمة إصابات ، وانحصرت التلفيات في نفوق 13 رأس ماشية وغنم واحتراق كمية من الغلال ، بسبب تطاير بعض الشرر من فرن بلدي وماس كهربائي ، تم السيطرة عليهما قبل امتداده لمنازل مجاورة ، وأخطرت النيابة للتحقيقات .

كان اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغين من مركزى شرطة جرجا والبلينا ، يفيدان بنشوب حريقين، ونفوق 13 رأس ماشية وغنم .

وعلى الفور انتقل إلي مكان البلاغات قوات الحماية المدنية وتبين أن البلاغ الأول من مركز شرطة جرجا ، ونشوب حريق بفناء ملحق بمنزل علي أحمد -72 سنة- مزارع ، ومقيم بناحية نجع الطود التابع لقرية القرعان دائرة المركز .


لم ينتج عن الحريق حدوث ثمة إصابات ، وانحصرت التلفيات في نفوق 9 رأس ماشية ، واحتراق كمية من الغلال وبعض العروق الخشبية، وبسؤال المذكورأيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق تطاير شرر من فرن بلدي بالمنزل ونفي الشبهة الجنائية.

البلاغ الثاني ، ونشوب حريق بنجع الحلفاية التابع لقرية الحرجة بخري دائرة مركز البلينا بمنزل ملك عبدالله محمد -58 سنة-عامل .

لم ينتج عن الحريق حدوث ثمة إصابات ، وانحصرت التلفيات فى نفوق عدد 3 رأس عنم ورأس ماعز ، واحتراق كمية من الغلال، وبسؤال المذكورأيد ما جاء بالفحص، ورجح أن يكون سبب الحريق حدوث ماس كهربائي بالمنزل ونفى الشبهة الجنائية.

كلفت إدارة البحث بالتحري في الحريقين ، وأخطرت النيابة للتحقيقات.