تظاهر عمال "سيبينس" أمام مكتب النائب العام بسبب مضايقات إدارة "سيتى ستار"

أخبار مصر

تظاهر عمال سيبينس
تظاهر عمال "سيبينس" أمام مكتب النائب العام بسبب مضايقات إدا

نظم العشرات من عمال هايبر سيبينس بمول سيتى ستارز وقفة إحتجاجية أمام مكتب النائب المستشار طلعت عبدالله بدار القضاء العالي, إعتراضا منهم على تعنت إدارة المول ضد سبينس , والذي أدى إلى وقوع إشتباكات بين عماله وموظفيه وبين أمن المول.

وقال أحمد السيد مدير فرع سبيتيس , خلال الوقفة الإحتجاجية, أن إدارة المول تتعمد مضايقتهم بكل الطرق حتى وصل الأمر إلى أنهم منعوا عربات البضائع من تسلم البضائع الخاصة بالهايبر مما تسبب فى وقف حال البيع والشراء وبالتالي ضعف المنتجات الموجودة.

وأضاف أن إدارة المول تحاول إنهاء التعاقد مع الهايبر, ولكن بطريقة غير قانونية, ووصلت إلى أن نشبت مشادة كلامية وتشابك بالأيدي منذ 5أيام, وأصيب على إثرها عدد كبير من موظفي الهايبر.

جدير بالذكر أنه كان قد تعدى البودي جاردات بمول سيتى ستارز على عاملة بسوبر ماركت سبينس داخل المول، إثر مشادة نشبت بينهما لرفضهما خروجها من إحدى البوابات الخاصة بزوار المول فقامت الفتاة بسبه مما أثار غضبه وقيامه بالتعدي عليها بالضرب وصفعها على وجهها، وعلى إثر ذلك استعانت الفتاة بزملائها بالسوبر ماركت ونشبت معركة بين البودى جارد الخاص بتأمين المول وبين العاملين، مما أدى إلى إصابة 4 من العمال وتحطم إحدى البوابات الزجاجية الخاصة بالمول المطلة على شارع عمر بن الخطاب وأشعلوا النيران فيها.