إزالة 6 حالات من التعديات على الأراضي الزراعية بمركز الفيوم

محافظات

بوابة الفجر
Advertisements

وجه المهندس حسن جودة وكيل وزارة الزراعة بالفيوم بمواصلة إزالة التعديات على الأراضي الزراعية في المهد في جميع مراكز وقري المحافظة والمراقبة والمتابعه المستمره خاصه التعديات التي حدثت خلال ايام الاستفتاء على التعديلات الدستورية. 

يأتي ذلك بناء على تعليمات الدكتور عز الدين أبو ستيت وزير الزراعة واستصلاح الأراضي واللواء عصام سعد محافظ الفيوم للحد من استنزاف الرقعه الزراعية.

وشدد وكيل الوزارة علي اتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال المخالفين وعمل محاضر وتسليم الأرض الي جهة كل ولايه بعد إزالة التعديات الواقعه عليها بتعاون مع الجهات المعنية. 

ونفذت الإدارة الزراعية بمركز الفيوم أعمال ازالة للتعديات من المهد في قري نزلة بشير وزمام الحادقه الفيوم واسفرت عن إزالة 6حالات من التعدي على مساحة 7قيراط. 

بحضور المهندس محمود حسن مدير عام الشؤون الزراعية والمهندس علي مسعد مدير عام حماية الأراضي بالمديرية والمهندس خالد فتحي مدير الاداره الزراعة مركز الفيوم والمهندس سيد احمد رئيس حمايه الأراضي والمهندس جمال عبد الحليم رئيس تعديات مركز وبندر الفيوم.

ومازالت المتابعه مستمره من قبل جهاز حمايه الأراضي والمتابعة بالمديرية والادارات للتصدي لمخالفات البناء بجميع القري والمراكز والبندر.