ننشر رابط نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس (الصناعية والتجارية والزراعية) عبر بوابة التعليم الفني

منوعات

نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية
Advertisements

تسعى دائمًا "بوابة الفجر الإلكترونية" لتقدم أهم الأخبار وأبرز الخدمات لقرائها، وتقدم نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر بوابة الثانوى الفنى، وذلك من خلال رابط بوابة التعليم الفنى natega fany emis gov eg، ويقدم أيضًا موقع اليوم السابع نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر البوابة المصرية للتعليم الفنى. 

بعد دقائق يمكنكم معرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، دبلوم صناعي وتجاري وزراعي وفندقي وتمريض من خلال وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، فقد طال انتظار النتيجة من قبل أولياء الأمور وطلاب الدبلومات الفنية، وتحرص الفجر على متابعة النتيجة للحصول على رابط يُمكن الطلاب من معرفتها بكل سهولة، وننشر لكم الرابط أسفل الخبر لتتمكنون من معرفة النتيجة بكل سهولة.

وبعد انتهاء الامتحانات في بداية شهر يونيو وبالتحديد يوم 1/6/2019، يبحث طلاب الثانوية الفنية عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية للعام الدراسي 2018-2019، حيث وأعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الثانوية الفنية الصناعية والزراعية والتجارية يتم الاعلان عنها اليوم الإثنين بمقر الوزارة، وينتظر الطلاب الاعلان الرسمي عن اعتماد النتيجة من وزارة التربية والتعليم لمعرفة التقديرات والمجموع الكلي.

نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس

قال الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني إن النتيجة مازالت في غرف الكونترول، ويتم العمل على التصحيح والمراجعة بشكل مكثف في جميع الشعب والتخصصات وأكد أن هناك تعليمات كبيرة بتحري الدقة تجنباً حدوث أي أخطاء وسيتم عرض النتيجة على الموقع الرسمي لبوابة التعليم الفني للاستعلام عنها برقم الجلوس.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس

أوضح  نائب وزير التربية والتعليم أن النتيجة قيد التصحيح ومراجعة الدرجات في الكونترول ومن المتوقع ان يتم اعتمادها والاعلان عنها اليوم الإثنين على أقصى تقدير ويمكنكم الحصول عليها عبر بوابة التعليم الفني ومن المدارس فور الاعلان الرسمي لاعتماد النتيجة من وزارة التربية والتعليم.


كيفية الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية ٢٠١٩ برقم الجلوس

يمكنكم الحصول على النتيجة من خلال الدخول إلى موقع الحكومة وبوابة التعليم الفني  واختيار المرحلة الثانوية الفنية والقسم والاستعلام عن النتيجة برقم الجلوس فور الاعلان عنها رسميا، ويمكنكم متابعة النتيجة يوميا من خلال وضع تعليق برقم الجلوس أسفل المقال لنقوم بالرد عليكم بالنتيجة فور الاعلان عنها رسميا.

كما يمكنكم معرفة درجات نتيجة الدبلومات الفنية 2018/2019 الدور الأول لجميع الشعب والتخصصات عبر الروابط الرسمية للاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية  بورقم الجلوس والتي تم بالفعل إدراجها في المقالة، وسنتابع معكم موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2019.


تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2019

حتى الآن لم يتم إتاحة طريقة لتقديم التظلمات علي نتيجة الدبلومات الفنية 2019، حيث يجب عليك الذهاب إلي الادارة التعليمية التابع لها ودفع رسوم التظلم، وهي تقريبا 100 جنيه لكل مادة عبر رقم الحساب الذي يتم تسليمك اياه في الإدارة، ويتم إرفاق إيصال السداد مع الطلب المقدم إلى الإدارة، ويشار إلى أن باب التظلمات يفتح بعد يومين من إعلان النتيجة، تابعونا لمعرفة تاريخ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وموعد تقديم التظلمات، يرجي الاحتفاظ بالمقالة حتي يسهل العودة إليها لاحقا، وعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019.


... نتيجــــــــة طـــلاب الدبلومات الفنــــية -2019- الدور الاول ...
اختر النوعية
رقم الجلـــوس  
او اضغط هنـــــــــــــــــــــــــا