ظهرت الآن .. نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر رابط موقع التعليم الفني جميع التخصصات " تجاري - صناعي - زراعي "

منوعات

الدكتور طارق شوقي
الدكتور طارق شوقي - وزير التربية والتعليم
Advertisements

ظهرت نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الآن عبر موقع التعليم الفني التابع لوزارة التربية والتعليم، حيث أعلن وزير التربية والتعليم عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 اليوم السابع ، وذلك خلال مؤتمر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 الذي بدء منذ قليل، كما يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس  الوطن من خلال الروابط الذي سنوفرها لكم في هذه المقالة.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر رابط موقع التعليم الفني جميع التخصصات " تجاري - صناعي - زراعي "

بدء منذ قليل مؤتمر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني للإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس، حيث تم اعتمد الدكتور طارق شوق، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني  نتيجة الدبلومات الفنية 2019 رسميًا، كما ستعلن الوزارة عن رابط  نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس في نهاية المؤتمر.




مؤتمر نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، إن 600 ألف طالب يدرسون في مرحلة أولى ثانوي، و700 ألف الدبلومات الفنية، و700 الف أخرى في الثانوية العامة، لافتًا خلال مؤتمر إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019، إلى أن عدد الأوائل في الدبلومات الفنية 31 منهم 24 بنت و7 أولاد فقط، وقال إن هذة الظاهرة متكررة بسبب التزام البنات وخوضهم تخصصات جديدة.

وأشار "شوقي إلى إن ثبوت ظاهرة الغش الجماعي تم اتخاذ الإجراءات القانونية فيها ولن نتقبل وساطة في هذا الأمر"، وتابع إن نسبة النجاح في الدبلومات الفنية بلغت 62% ، المزدوج 82% الأعداد المهني 42% ؛ وفي نظام الخمس سنوات بلغت 86%.




تصريح نائب وزير التربية والتعليم في مؤتمر الإعلن عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وفي مؤتمر الإعلان عن نتيجة الدبلومات الفنية 2019 صرح محمد مجاهد، نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفني، بأن عدد طلاب الدبلومات الفنية يبلغ 700 ألف طالب، ويوجد 70 تخصصا في الدبلومات الفنية، ويتم وضع 2000 امتحان كل عام.

تفوق الطالبات على الطلاب في نتيجة الدبلومات الفنية 2019

وتابع خلال المؤتمر الصحفي المنعقد الآن، بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه لا يستغرب تفوق البنات في التعليم الفني على الأولاد، ولفت إلى أن وجود مبادرات جديدة لتطوير التعليم الفني، أبرزها مدارس التكنولوجيا الحديثة لخدمة احتياجات سوق العمل.

وأوضح أن الوظائف الآن، لا تقول للخريج: "سمعني الكتاب اللي أنت حفظته"، ولكنها تبحث عن الخريج صاحب المهارات وهو ما تسعى إليه حاليا التربية والتعليم والتعليم الفني.

وقال إن اهتمام الدولة بالتعليم، اهتمام حقيقي، ويوجد دعم من الرئيس غير مسبوق، وأن الوزارة تسعى إلى عدم استغلال الطلاب الخريجين من التعليم الفني في عدد ساعات عمل أكثر من اللازم.

تظلمات نتيجة الدبلومات الفنية 2019

حتى الآن لم يعلن في المؤتمر عن طريقة تقديم التظلمات علي نتيجة الدبلومات الفنية 2019، حيث يجب عليك الذهاب إلي الادارة التعليمية التابع لها ودفع رسوم التظلم، وهي تقريبا 100 جنيه لكل مادة عبر رقم الحساب الذي يتم تسليمك اياه في الإدارة، ويتم إرفاق إيصال السداد مع الطلب المقدم إلى الإدارة، ويشار إلى أن باب التظلمات يفتح بعد يومين من إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019، تابعونا لمعرفة تاريخ إعلان نتيجة الدبلومات الفنية 2019 وموعد تقديم التظلمات، يرجي الاحتفاظ بالمقالة حتي يسهل العودة إليها لاحقا، ومعرفة نتيجة الدبلومات الفنية 2019.

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس عبر رابط موقع التعليم الفني جميع التخصصات " تجاري - صناعي - زراعي "

ادخل على رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس

نتيجة الدبلومات الفنية 2019 برقم الجلوس


نتيجتك| نتيجة الثانوية العامة برقم الجلوس