أول وكالة سفر متكاملة تعمل عبر الإنترنت.."ترافيلستارت" تعلن بدء نشاطها في مصر

الاقتصاد

أول وكالة سفر متكاملة
أول وكالة سفر متكاملة تعمل عبر الإنترنت.."ترافيلستارت" تعلن


أعلنت شركة ترافيلستارت-أبرز وكالات السفر والسياحةعبر الانترنت- اليوم بدء أعمالها رسميا في مصر.

تتخذ ترافلستارت من كيب تاون بجنوب أفريقيا مقرا رئيسيا لها، ويأتي افتتاح فرع مصر في إطار استراتيجية الوكالة للتوسع في أفريقيا والشرق الأوسط والتي تشملأيضا كلا من كينيا ونيجيريا وتنزانيا وناميبيا. وفيما تتزايد أعداد مستخدمي الإنترنتفي مصر بشكل مضطرد، وبالتالي الاعتماد عليها في تلبية متطلباتهم سواء في السفرأو التسوق إليكترونيا وغيرها، فإن ترافلستارت تعد الخيار الأفضل للراغبين فيالحصول عى أفضل الأسعار سواء لحجز تذكرة السفر أو حجز فندق أو إيجار سيارةفي مختلف الأسواق الإقليمية والعالمية.

وقال أحمد سعد الدين، المدير الإقليمي لشركة ترافيلستارت بمصر: ترافيلستارت هي أول وكالة متكاملة للسفر عبر الإنترنت في مصر، وهي توفرللمسافر خيارات واسعة ومرونة غير مسبوق مع بساطة متناهية في تصميم برنامجالسفر الخاص به، كما لو كانت ترافلستارت هي وكيله السياحي. كما توفر أيضاخصومات وعروض سعرية ضخمة، متاحة فقط عبر موقعها على الإنترنت. وأضاف سعد الدين أنه خلال ال6 أشهر الماضية منذ الإطلاق التمهيدي لموقع ترافلستارتمصر، فقد شهدت الشركة إقبالا منقطع النظير حتى أصبح الموقع يحتل المركز الثالثضمن جميع مواقع ترافلستارات في الدول المختلفة بالنسبة لعدد المتعاملين وزائريالموقع. كما أن 15% من هؤلاء العملاء قد استخدم الموقع لأكثر من مرة خلال تلكالفترة.

وقال سعد الدين أن ترافلستارت توفر لعملائها في مصر فرصة التمتع بالبحث والوصول إلى أفضل الأسعار المتاحة سواء بالنسبة لحجز الرحلات الجوية وكذلكالفنادق واستئجار السيارات خلال دقائق معدودة، كما توفر خيارات متنوعة في الدفعبما يضمن تلبية متطلبات كل الشرائح على اختلاف تنوعها في السوق المصري.

وتوفر ترافلستارت طريقة مبسطة للغاية تساعد المسافر على البحث والحجز بالنسبة لأفضل العروض المتاحة. وعلى سبيل المثال عندما يبحث المسافر عن تذكرة سفرلوجهة معينة، فإن ترافلستارت توفر له قائمة كاملة بكل الأسعار والعروض المتاحةمن كافة شركات الطيران بما فيها الشركات التي تقدم رحلات منخفضة التكاليف، ممايستطيع معه المقارنة بين الأسعار واختيار ما يناسبه ربما في دقائق معدودة. كمايمكن للعميل الوصول في بحثه إلى نتائج أكثر تلبية لمتطلبات رحلته والتي تشملاختيار أوقات المغادرة، وكذلك اختيار رحلة طيران مباشرة أو ذات توقف متعدد فيمحطات بعينها.