أبرز انتقالات المحترفين العرب في أوروبا خلال ميركاتو صيف 2019

الفجر الرياضي

بوابة الفجر
Advertisements

انتهت فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019 رسمياً مع نهاية يوم الإثنين الماضي 2 سبتمبر وبذلك تتحول أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى أنديتهم المفضلة ودورياتهم من أجل متابعة فعاليات الموسم الرياضي الجديد.

وشهدت فترة الانتقالات الصيفية المُنقضية وتحركات جديدة لبعض المحترفين العرب في الدوريات الأوروبية ومن بينهم لاعبين مصريين ولعل أشهرهم هو محمد النني لاعب آرسنال ومحمود حسن تريزيجيه الذي كان يلعب في الدوري التركي في صفوف قاسم باشا.

ويلعب عدد من المحترفين العرب المعروفين في الدوريات الأوروبية ودائماً ما تحاول الجماهير العربية أن تتابع أخبارهم مع أنديتهم لحظة بلحظة خاصةً أن هناك البعض منهم يعد من العناصر الأساسية في منتخاباتهم مثل محمد صلاح في مصر ورياض محرز في الجزائر.

كما يعد الانتقال الأبرز خلال ميركاتو الصيف الحالي هو انتقال إسماعيل بن ناصر لاعب وسط منتخب الجزائر من إمبولي الإيطالي إلى فريق إيه سي ميلان ويأتي ذلك عقب تألقه مع الخُضر خلال مشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 والتي أقيمت في مصر وحصد هذا المنتخب الذي يقوده جمال بلماضي اللقب وقتها على حساب السنغال في المباراة النهائية.

وتتابع الجماهير المصرية عن كثب نجم منتخب الفراعنة محمد صلاح وقت مشاركته مع ليفربول فقد نجح "مو" في أن ينال احترام الجميع في انجلترا بعد تقديمه مستويات رائعة ومساعدة الريدز في الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا 2019/2020.

ومع نهاية فترة الانتقالات الصيفية لعام 2019؛ نحرص متابعينا الكرام عبر موقعنا "الفجر الرياضي" أن نضعكم أمام أبرز تحركات المحترفين العرب في الدوريات الأوروبية عبر الجدول التالي:

محمود حسن تريزيجيه من قاسم باشا التركي إلى أستون فيلا
محمد النني من آرسنال الانجليزي إلى بشكتاش التركي
العربي هلال سوداني من نوتنجهام الانجليزي إلى أولمبياكوس اليوناني
كريم حافظ من وادي دجلة إلى قاسم باشا
يوسف العربي من العربي القطري إلى أولمبياكوس اليوناني
ياسين براهيمي  من بورتو البرتغالي إلى الريان القطري
محمود كهربا من الزمالك إلى ديسبورتيفو آلافيس
إسماعيل بن ناصر من إمبولي الإيطالي إلى إيه سي ميلان
رامي بن سبعيني من رين الفرنسي بوروسيا مونشنغلادباخ
إسلام سليماني من ليستر سيتي إلى موناكو الفرنسي
سفيان أمرابط من كلوب بروج إلى هيلاس فيرونا
حمزة منديل من شالكة الألماني إلى ديجون الفرنسي
آدم أوناس من نابولي الإيطالي إلى نيس الفرنسي
مهدي عبيد من ديجون الفرنسي إلى نانت الفرنسي