بيفورت تعلن بدء تقديم خدماتها للمنطقة كبوابة المدفوعات الإلكترونية للعالم العربي

الاقتصاد

بيفورت تعلن بدء تقديم
بيفورت تعلن بدء تقديم خدماتها للمنطقة كبوابة المدفوعات الإل

أعلنت شركة بيفورت PAYFORT –بوابة المدفوعات الإلكترونية للعالم العربي- بدء نشاطها تجاريا اليوم، وذلك خلال مؤتمر صحفي نظمته الشركة في إطار أعمال القمة الرقمية العربية التي تشهدها مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة حاليا ولمدة 3 أيام.

يأتي تأسيس بيفورت في توقيت مثالي تماما حيث يشهد العالم العربي نموا ضخما ومتسارعا في شركات تقديم الخدمات المتقدمة عبر الإنترنت، الأمر الذي يجعل المنطقة العربية- حسب تقرير آي إم آر جي 2013 IMRG report 2013- هي أسرع مناطق العالم نموا في هذا المجال، وهو ما يؤكد الحاجة إلى تعزيز الثقة في أنظمة المعاملات المالية على الإنترنت حتى يمكن معه تطوير إمكانيات وفرص التجارة الإلكترونية في المنطقة.

تجعل بيفورت (www.payfort.com) من الدفع عبر الانترنت عملية آمنة وسلسة للمشتري والبائع في العالم العربي، حيث توفر بيفورت للبائع والمشتري نظاما آمنا تماما للمدفوعات الإلكترونية، يقدم مجموعة متكاملة من خيارات السداد إلكترونيا والتي تستجيب للاحتياجات الخاصة بالمنطقة وعادات واتجاهات المستهلك العربي عند التسوق عبر الإنترنت.

وتقدم بيفورت خدماتها للمتسوقين عبر الإنترنت في كافة الدول العربية والدول المحيطة عبر شبكة موثوق بها ومؤمنة تماما، توفر لكل شخص الفرصة للتسوق الإلكتروني بأمان وسهولة.

وقال عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت: لقد حققت التجارة الإلكترونية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، انتشارا مدهشا كما أن العالم العربي يواصل عملية إيجاد حلول مبتكرة لمواجهة التحديات الخاصة بتأمين المعلومات بالنسبة للمستهلكين والبائعين على السواء، الذين يحتاجون إلى خيارات دفع إليكتروني، آمنة ومبسطة . وأضاف: لقد تأسست شركة بيفورت لتقديم حلول لتلك التحديات عبر شبكة مدفوعات مؤمنة، تم تصميمها وفق أحدث تكنولوجيات منع عمليات الاختراق والغش ومكافحة عمليات غسيل الأموال، كما أنها تزيح بالكامل المخاطر المرتبطة بالدفع الاليكتروني لدى المشتري والبائع على السواء .

وتعتمد بيفورت في عملها على بناء الثقة بين المشتري والبائع عبر الإنترنت من خلال تمكين المستهلك من اختيار وسيلة الدفع التي يفضلها في ظل أمان وراحة بال كاملين، في نفس الوقت الذي تدعم فيه شبكتها كل وسائل السداد الإلكتروني المعتمدة عالميا.

ومن خلال إزاحة المخاطر المرتبطة بالدفع الإلكتروني عن كاهل المستهلك، فإن بيفورت تمكن المزيد من الشركات من التجارة والبيع عبر الإنترنت كما تزيد من معدلات المبيعات خلال تعزيز ثقة المستهلك في ضمان الأمان الكامل للتعاملات.

وقال عمر سدودي: لقد بدأت بيفورت تقديم خدماتها بالفعل لشركات ومواقع التجارة الإلكترونية الرئيسية في العالم العربي. وتعتمد تلك الشركات والمواقع على شبكة بيفورت في إدارة عمليات مدفوعاتها الإلكترونية بسهولة وأمان بما يمكنها من التركيز على تطوير مستوى خدماتها لعملائها. وتوفر بيفورت خيارات دفع متنوعة تساعد شركات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت على زيادة مبيعاتها، من خلال تنويع خيارات الدفع للمستهلك. وتدعم شبكة بيفورت الدفع عبر بطاقات الائتمان وبطاقات الخصم التي تقدمها كبريات الشركات العالمية مثل أمريكان إكسبريس و كاش يو و جيه سي بي JCB و ماستركارد و فيزا .

وحول رؤيتها للمستقبل، ترى بيفورت أن الثقة في شبكة الدفع الإلكتروني ستكون أمرا في غاية الأهمية خاصة للحكومات وبائعي التجزئة والشركات في المنطقة في مرحلة الانتقال من نماذج التجارة التقليدية إلى تقديم الخدمات الإلكترونية، المعتمدة على تلبية احتياجات المستهلك وحسب الطلب والمتوافرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع، ويمكن الحصول عليها عبر الكمبيوتر اللوحي أو الهاتف الذكي أو غيرها من الأدوات الحديثة.

وتمكن بيفورت أي مؤسسة أو شركة من أن تقدم لعملائها وسيلة دفع إلكتروني جاهزة وأمنة ومبسطة، وذلك عبر شبكة بيفورت، التي يمكنها التكامل مع مع كافة أطر البنية التكنولوجية للمؤسسات والشركات بمختلف أنواعها.

وأضاف عمر سدودي: فيما يخص القطاع الحكومي، تستطيع بيفورت ان توفر للحكومات العربية حلولا متكاملة لعمليات الدفع مقابل الخدمات العامة بما يساعدها اختصار وقت الذي تستغرقه عملية تقديم الخدمة للمواطنين وفي نفس الوقت تخفيض حجم الأعباء التشغيلية وتقليل العبء الاداري للعمليات الورقية الحالية والجهد البشري فيها.