بـ"3 فرد خرطوش وطبنجة".. حبس عاطل لتصنيعه الأسلحة النارية بالبدرشين

حوادث

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

واصلت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، التحقيق مع عاطل بالبدرشين لاتهامه بتصنيع أسلحة نارية غير مرخصو متخذًا مسكنه ورشة لممارسة نشاطة، فيما أمرت بحبس ٤ أيام على ذمة التحقيقات كما طالبت سرعة تحريات الأجهزة الأمنية حول نشاط المتهم.

وكشفت تحقيقات النيابة، أنه وردت معلومات لضباط مباحث مركز شرطة البدرشين، تفيد قيام عاطل بتصنيع السلاح بقصد البيع بدون ترخيص، متخذا من مسكنه ورشة لممارسة نشاطه.

وعقب تقنين الإجراءات، تمكنت مأمورية قادها الرائد أحمد عكاشة رئيس مباحث البدرشين، من ضبط المتهم وبحوزته 3 فرد خرطوش محلية الصنع، وطبنجة، وكمية من الطلقات مختلفة الأعيرة، وأدوات التصنيع، تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وفي سياق منفصل، واصلت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، التحقيقات في واقعة مقتل عريس العمرانية ويدعى "أحمد سيد" على يد زوجته وتدعى "وردة. ر" ثلاثينية العمر، بعدما سددت له 3 طعنات متفرقة في جسده، فيما أمرت بإرسال السلاح المستخدم في الجريمة "سكين المطبخ" إلى المعمل الجنائي لفحصه وكتابة تقرير للوقوف على ظروف الواقعة.

وأفاد مصدر مطلع، أن سيدة ثلاثينية العمر قامت بطعن زوجها 3 طعنات تدعى "وردة.ر" ثلاثينية العمر، وهي ابنه عمته، وتزوجت منذ 4 أشهر، مضيفًا أنها الزوجة الثانية ولديها ابن من زوجها الأول ويبلغ من العمر 12 عامًا، مضيفًا أن الزوج القتيل ويدعى "أحمد.ش"، يعمل سائق علي تاكس، وكان يحب نجل زوجته ويعتبره ابنه.

وحدث خلاف في صباح يوم الواقعة كان بدايته مزاح بينهم، إلى تحول لمشادة كلامية دفعتها لأخذ سكينة المطبخ وطعنته 3 طعنات، ومنهم طعنة بالقلب، التي لفظ أنفاسه الأخيرة بها.

وأمرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، بحبس السيدة في واقعة قتل زوجها ويدعى "أحمد. ش" يبلغ من العمر 35 عامًا، على أيديها بمنطقة العمرانية بعد تسديد 3 طعنات متفرقة في جسده، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بداية الواقعة، عندما سددت سيدة ثلاثينية العمر، 3 طعنات بجسد زوجها ويدعى "أحمد.ش"بالعمرانية بمنطقة الجيزة، وفي التحقيقات الأولية أفادت الزوجة أن الزوج هو الذي قام بشتمها وسبها بعدما كانا في وصلة من المزاح مما دفعها للقتل.

وتلقى العميد محمد نبيل مأمور قسم شرطة العمرانية، إشارة من مستشفى أم المصريين بوصول عامل يدعى "أحمد" جثة هامدة وبها آثار طعنات بالجسم، وعلى الفور انتقل للمستشفى وخلال المعاينة الأولية من مفتش الصحة، أن الزوج سدد له 3 طعنات، حتى سقط جثة هامدة

وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث، أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه ويدعى "أحمد" بسبب وصلة مزاح انتهت باعتدائه عليها بالسب والشتم، مما دفعها إلى قتله.

كانت المعاينة الأولية أن سيدة سددت 3 طعنات مما لفظ أنفاسه والأخيرة، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.