فى ذكرى ميلاد وفاء الكيلاني.. تعرف على تفاصيل زواجها من تيم حسن

الفجر الفني

بوابة الفجر
Advertisements

يوافق اليوم الإثنين 10 سبتمبر، عيد ميلاد الإعلامية وفاء الكيلاني الـ47. 

حياتها الشخصية
ولدت فى يوم10سبتمبر عام 1974، درست العلوم السياسية في ليبيا، أكملت دراستها العليا في مجال علم النفس.

تزوجت في 25 أغسطس 2008 من "طوني مخايل" الذي يعمل في مجال التلفزيون خارج لبنان، والذي كان زميلها في شبكة راديو وتلفزيون العرب ،أثناء عملهما في إيطاليا وتم الزواج منه في قبرص وتلاه زواج في مصر بعد إعتناق طوني الإسلام نظرا لمعارضة عائلتها للزواج في البداية بسبب اختلاف الأديان لأنها كانت مسلمة وهو كان يعتنق المسيحية، أقيم حفل زفافها في بيروت بحضور أصدقائها والعديد من النجوم.
 أنجبت طفلتها الأولى "جودي" في أحد مستشفيات إيطاليا في مايو 2009، وفي العام 2011 أنجبت ابنها الثاني وأسمته "ريان".

وتم إنفصالها عنه بعد زواج استمر حوالى ثمانية سنوات بعد وصولهما لطريق مسدود، وتم الأتفاق بإعطاء الأم الأولوية في تربية الأطفال إلى جانب رعاية الأب المستمرة بحسب ما تنص القوانين المتعلقة بالأسرة في لبنان.

وفي 9 مايو 2017 أعلنت عن ارتباطها بالممثل السوري تيم حسن وعقد القران في حفلة عائلية صغيرة بمنزل عائلتها في القاهرة،
وتعد زيجة وفاء الكيلاني، والفنان السوري تيم حسن من أشهر الزيجات في الوسط الفني، حيث لا يزال الكثيرون يهتمون بأخبارهم الشخصية بعد مرور عامين على هذا الزواج الذي تم في مايو 2017.

وتزوجت من تيم عن طريق لقاء جمع بينهما أثناء حلول تيم ضيفا على برنامج "الحكم" عام 2015، أي قبل زواجهما بعامين، تحدث فيه "تيم عن مواصفات فتاة أحلامه وما يجذبه لأى فتاة، لتفاجأه "وفاء" في اللقاء بطلبها الزواج منه، قائلة: "تيم أنا عاوزة اتجوزك"، صدمت تيم حسن بهذه الجملة السابق ذكرها، وهذا جعل البعض يرونها مزحة في 2015، لكن بعد إعلان زواج الثنائي في 2017، أعيد نشر هذا الفيديو، بعدما تحول إلى حقيقة. 

قدمت العديد من البرامج منها :"الحكم"،"المتاهة" ،"تخاريف"،"قصر الكلام"،"نورت" ،"بدون رقابة"،"ضد التيار"، "صندوق الدنيا"،" جرب حظك" ،"كلاكيت"،"أخبار فنية".