في الصحراء.. لاميتا فرنجيه في أحدث جلسة تصوير

الفجر الفني

تامر حسني
تامر حسني

نشرت الفنانة لاميتا فرنجيه، صورة جديدة لها من خلال حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" من خلال قضائها لاجازتها الصيفية فى دبي، ظهرت فى الصورة وهى واقفة على الرمال، وترتدى فستان باللون الكاشمير، يكشف عن ذراعها، تسريحة شعر جديدة، ووضعت ميك أب يتلائم مع اطلالتها الجميلة، وحظيت الصورة على اعجابا كبيرا من قبل متابعيها.

لاميتا فرنجيه توجه رساله لابنها
نشرت الفنانة لاميتا فرنجيه أمس صورة لها من خلال حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات الشهير" إنستجرام "ظهرت في الصورة وهى تحتضن ابنها، وعلقت قائلة عليها: "إنت الدنيا كلها".

لمحات من حياة لاميتا فرنجيه
ولدت لاميتا فرنجية فى 15 نوفمبر 1981، و شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2004 وفازت بالمركز الأول، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال العالم 2005، وتعتبر لاميتا من أجمل النساء الجميلات بلبنان، وهى مستمتعة بحياتها الزوجية بعيدًا عن الفن وعرض الأزياء خصوصًا، فمنذ زواجها لم تشارك في عمل فني جديد.

من أعمالها السينمائية
شاركت مع الفنان رامز جلال في فيلم "حد سامع حاجة" ،كما شاركت فر فيلم "محترم إلا ربع" مع محمد رجب،وشاركت فى فيلم" 365 يوم سعادة" مع الفنان أحمد عز، وشاركت بدور صغير مع الفنان محمد هنيدي في مسلسل "مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حموده" ، شاركت فى فيلم "عمرو وسلمى 3"مع الفنان تامر حسني.

أخر أعمال لاميتا السينمائية
يشار إلى أن آخر أعمال لاميتا في مصر، فيلم "بنت من دار السلام" ، عام 2014، وشاركها البطولة عدد من الفنانين من بينهم رحاب الجمل، وراندا البحيري، ومحمود الجبلاوي، ومن إخراج طوني نبيه.

لاميتا توجه رسالة لديفيد بيكهام
شاركت لاميتا فرنجية الفنانة اللبنانية جمهورها مؤخرا صورة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع "انستجرام"، ظهرت فيها وهى برفقة ديفيد بيكهام نجم ريال مدريد ومان يونايتد الإنجليزى السابق، وعلقت لاميتا فرنجية على الصورة قائلة: "كرسي الكرسي كان ديفيد بيكهام".
زواج لاميتا فرنجيه

يشار إلى أن لاميتا تزوجت في باريس يوم 15 نوفمبر 2015 من فريدي مخرز، وأسفر الزواج عن ابن وحيد يُدعي "جاستن".