فاتي وشقيق ميسي.. 5 أسباب تقضي على حلم "نيمار" في برشلونة

الفجر الرياضي

نيمار
نيمار
Advertisements

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن ضياع حلم الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي من العودة إلى برشلونة الإسباني في الانتقالات الشتوية المقبلة بسبب وجود بديل يحل محله داخل صفوف البلوجرانا.


وأكدت صحيفة "ماركا" أن ظهور اللاعب الشاب أنسو فاتي وتألقه في سماء الليجا، جعل إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة يفكر كثيرًا في عملية استقطاب الدولى البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بعد فشل انتقاله في موسم الانتقالات الصيفية الحالية.


وسردت الصحيفة أسباب تجعل بنيمار خارج حسابات برشلونة بعد التألق الكبير لفاتي، ويأتي على رأسها:


سعر نيمار المكلف


يعد سعر نيمار المبالغ فيه أحد أهم أسباب عدول نادي برشلونة عن فكرة التعاقد مع النجم البرازيلي، خاصة بعد التصريح الأخير للخليفي، رئيس النادي الباريسي أنه لا يرفض بيع نيمار ولكنه لن يوافق على بيعه بأقل من 300 مليون يورو، خاصة أن النادي الكتالوني قام بتقديم عرض بقيمة 170 مليون يورو بالإضافة لإعارة الفرنسي عثمان ديمبلي، ولكن إدارة باريس قابلته بالرفض.


نتيجة بحث الصور عن انسو فاتي الفجر


الجماهير تفضل فاتي على نيمار بسبب طريقة مغادرته


يوجد العديد من جماهير برشلونة مازالت غاضبة من طريقة رحيل نيمار دا سيلفا خارج أسوار الكامب نو من خلال دفع قيمة الشرط الجزائي حينها، حيث حصل النادي الباريسي على خدماته مقابل 222 مليون يورو، كأغلى صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة.


ميسي يفضل فاتي بسبب شقيقه


رغم أن فاتي ونيمار يلقيان دعمًا كبيرًا من الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي إلا أن وكيل أعمال فاتي هو شقيق ميسي.


نتيجة بحث الصور عن انسو فاتي الفجر


القضاء على موهبة فاتي


تعاقد برشلونة مع نيمار من المؤكد أنه سيؤثر على انطلاقة فاتي القوية، حيث سيجعله يمكث كثيرًا على مقاعد البدلاء، وربما الابتعاد عن المشاركة كاحتياطي أيضًا، وهو الأمر الذي لا ترغب به إدراة البلوجرانا.


فاتي واللاماسيا


تألق فاتي وسطوع نجمه بهذه الطريقة، يعد أحد أكبر الانتصارات للاماسيا، بعدما غابت عن استخراج المواهب لمدة طويلة ولكنها عادت بقوة بإخراج صاحب الـ16 عامًا، الذي أصبح حديث الكرة العالمية سريعًا.