تركي آل الشيخ يوافق على طلب أحلام باستضافة أحد المواهب بموسم الرياض

الفجر الفني

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ
Advertisements

دعما منها للمواهب الغنائية الشابة، ناشدت المطربة الإماراتية أحلام، تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، استضافة أحد المواهب بموسم الرياض الذي سيقام خلال الأيام القادمة.

وكتبت أحلام في تغريدة لها:"‏‎مساء الخير عندي طلب من سعادة المستشار تركي آل الشيخ أن تكون الفنانة ‎#هند_البحرينية مشاركة في موسم الرياض لها جمهور رائع وراقي وكبير وهي وردة البحرين وصوت رائع ‎#تركي_آل_الشيخ تستحق الدعم بنت البحرين وصوته الاول وهي متشوقة لجمهورها السعودي ".

ليرد المستشار تركي ال الشيخ عليها بالموافقة علي طلبها قائلا" Ok".

وحازت التغريدة، على إعجاب متابعيها عبر تويتر وجاءت التعليقات كالتالي "‏‎‎‎لطالما كنتي داعمة للجميع ‎#قلب_ابيض ياام فاهد انتي وتستاهل بنت البحرين" و "‏‎‎‎فعلًا هند صوت يستاهل وياليت تنحل مشكلتها مع روتانا لأن حرام روتانا تهمل او تحاول إيقاف صوت مثل صوت هند البحرينية ‎" و "‏‎‎‎فعلا صوتها جميل خصوصا اغنية سما ثانية".

وكانت شنت الممثلة السّورية عبير شمس الدين، هجومًا على المطربة الإماراتية أحلام، بسبب تعليقات وتصرفات الأخيرة المبالغ فيها في الحلقة الاولى من برنامج the voice في موسمه الخامس؟

وأعربت شمس الدين عن استيائها من تعامل أحلام مع المشتركين السوريين في البرنامج وكتبت: "يبدو كأنّ لدى أحلام مشكلة مع الشباب السوريين الحلوين.. كأن ما ظبط معها ولا سوري قبل.. معقول هذا هو السبب الذي يدفعها إلى أن تقلب وجهها فيهم".

واضافت بوصف غير لائق: "شو هل..."، مستعينة بإيموجي "البقرة".

من جهتها،  التزمت أحلام الصمت تجاه تعليق شمس الدين ولم ترد عليها حتى اللحظة.

وفي المقابل لم يسكت بل قام بإهانة  شمس الدين من خلال تعليقات دافع من خلالها عن أحلام وانتقد  شمس الدين بقسوة. 

عادت المشاكسات الطريفة بين راغب علامة وأحلام من جديد، حيث تحدث راغب في البداية معلقا على زر "البلوك" المستحدث في الموسم الخامس، حيث أكد مازحا أن الزر صنع خصيصا كي يستخدمه ضد أحلام ليمنعها من الحصول على المواهب.

وأشار إلى أنه يقف لأحلام بالمرصاد في هذا الموسم، بعد أن كان فريقها يضم الصوت الأفضل في الموسم الرابع، ولذلك سيحرمها من الفوز في هذا الموسم.

كما أنه مازحها خلال الحلقة، حينما تحدثت أحلام إلى واحد من المتسابقين كي ينضم إلى فريقها، مؤكدة أنه سيكون بين أياد أمينة، ليرد راغب قائلا "مش دايما بين أياد أمينة.. حسب المزاج".

إلا أن المفاجأة كانت استخدام أحلام لزر البلوك ضد راغب علامة لتمنعه من ضم المتسابق ابراهيم مشولي، وهو الأمر الذي فوجئ به راغب علامة وتوعد أن يكون الرد في الحلقات المقبلة.

لترد عليه أحلام بأنها هدية أرادت أن تمنحها له بعد عودته مرة أخرى، فتوعدها راغب بأن يرد لها الهدية بطريقة لن تشعر بها، خاصة وأن الطريق مازال في بدايته.

وتتكون أعضاء اللجنة في هذا الموسم من الفنانة سميرة سعيد، والفنانة أحلام، الفنان راغب علامه، والفنان محمد حماقي.

وأجرت شبكة "إم بي سي" السعودية، بعض التغييرات على أعضاء لجنة الموسم الخامس والجديد من برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ذا فويس".

قال الفنان العراقي الكبير كاظم الساهر لموقع "ET" بالعربي "راغب لديه خبرة كبيرة، وسميرة سعيد أستاذتنا، والباقين بالتأكيد سيساهمون في البرنامج بطريقة رائعة".

وأعرب الساهر عن حزنه وانزعاجه من عدم وجود عاصي الحلاني بلجنة التحكيم قائلًا "عاصي ليه ينسحب المفروض يكون موجود".

كما تم التغييرات أيضا في بعض أعضاء لجنة برنامج "ذا فويس كيدز" وتتكون أعضاء لجنة التحكيم الجديدة من الفنان محمد حماقي، والفنان عاصي الحلاني، والنجمة نانسي عجرم، حيث كانت اللجنه في الموسمين السابقين تتكون من نجم الجيل تامر حسني، والقيصر كاظم الساهر، والنجمة نانسي عجرم.

وأعلن الفنان تامر حسني، منذ أسابيع عبر حسابه الرسمي بالفيسبوك، عن إنسحابه من برنامج "ذا فويس كيدز" كعضو لجنة تحكيم، دون الإفصاح عن الأسباب.

حيث كتب:" لكل الجماهير اللي بتسأل عن تقديمي للموسم الثالث لڤويس كيدز.. انا اعتذرت عن تقديم الموسم الثالث من برنامج ڤويس كيدز لأسبابي الخاصة،هتوحشوني جدا ويارب التوفيق لكل المواهب الجميلة.. ومن كل قلبي أتمنى التوفيق لإدارة البرنامج في إختيار بديل لي مناسب".

وإنهالت التعليقات من قبل الجمهور علي منشوره معبرين عن غضبهم وإعتراضهم عن قراره الصادم بالنسبة إليهم
والذي لم يكن علي هواهم.

وعلم "الفجر الفني" من مصادره الخاصة سبب إعتذار الفنان تامر حسني، عن تقديم الموسم الثالث من برنامج"ذا فويس كيدز" يرجع إلي سببين الأول لايريد التحدث عنه أبدا، والثاني هو رغبته التامة في التركيز بالسينما، حيث ينوي تقديم فيلمين سينمائيين كل عام، وبالرغم من محاولات إدارة البرنامج العديدة لعودته عن قراره إلا أنها باءت بالفشل، ثم إضطرت الإدارة أن تبحث عن بديل له حيث تم التعاقد مع الفنان محمد حماقي".

وبذلك يكون الفنان محمد حماقي، عضو بلجنة تحكيم برنامج إكتشاف المواهب"ذا فويس" وأيضا ببرنامج"ذا فويس كيدز".