نيفين جامع: لقاء السيسي بمتحدي الإعاقة في معرض تراثنا كان ملحمة من المشاعر (فيديو)

توك شو

نيفين جامع
نيفين جامع
Advertisements

قالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، إن معرض تراثنا في نسخته الثانية يعد آلية لتسويق منتجات الحرف اليدوية والتراثية، فهو مقام على مساحة 10 آلاف متر، وتجاوز عدد العارضين 500 عارض.

وأشارت "جامع"، خلال حواره ببرنامج "الآن" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، مساء الجمعة، إلى أن محافظة المنوفية هى ضيف شرف المعرض وتشارك بنحو 300 حرفة يدوية، لافتا إلى أنهم راعوا تنوع المنتجات االمعروضة بالمعرض حيث تمثل كل محافظات الجمهورية.

ولفتت إلى أنه تم تجهيز خطوط ثابتة لنقل الزوار إلى مقر المعرض بالتنسيق مع محافظ القاهرة وبدون مقابل، حيث هناك نقاط تجمع للزائرين في ميدان عبد المنعم رياض، وميدان الحجاز، مثمنة حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي افتتاح معرض تراثنا، وتفقده أجنحة المعرض، موضحة أنه حرص على الاستماع للمشاركين في المعرض، فضلا على أن زيارة الرئيس تعكس اهتمام الدولة بالحرف والصناعات اليدوية.

وأوضحت "جامع"، أن هناك فرق كبير بين النسخة الأولى والثانية لمعرض تراثنا، لافتة إلى أن الرئيس وجه بإقامة المعرض 3 مرات سنويا على الأقل، وهو ما أسعد المشاركين في المعرض، مؤكدة أن كل منتجات متحدي الإعاقة بالمعرض متميزة ورائعة.

ووصف لقاء الرئيس السيسي بمتحدي الإعاقة المشاركين في معرض تراثنا بـ ملحمة من المشاعر، معقبة: "الرئيس السيسي حرص على مشاهدة كل المنتجات، وسأل كل العارضين إيه مشاكلكم".