"طول عمركم حافز ليا إني أوصل لأعلى مكان" محمد إمام يوجه رساله لجمهوره

الفجر الفني

بوابة الفجر
Advertisements

أعرب الفنان محمد إمام،عن حبه الشديد لجمهوره وذلك من خلال  نشر صوره له عبر حسابه الشخصى على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

و ظهر في الصورة وهو يرتدي تي شيرت باللون الرمادي، ونظارة شمس، وكاب باللون الأسود، وعلق علىها قائلا :"طول عمركم حافز ليا إني أوصل لأعلى مكان، شكراً على كل الحب ده صباح الفل".


وأعلن الفنان محمد إمام مؤخرا عن تحضيره لفيلم سينمائي جديد يجسد فيه شخصية أسطورة الجيش المصري البطل إبراهيم الرفاعي.

حيث نشر محمد إمام صورة له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلق على الصورة قائلًا: مشروع ظهر فجأة عن بطل مفاجأة.. انتظروني ان شاء الله في فيلم عن أسطورة الجيش المصري إبراهيم رفاعي".

وفى سياق آخر اقترب محمد إمام من الانتهاء من تصوير أحدث أعماله السينمائية فيلم "لص بغداد"، و من المقرر عرضه خلال الفترة القادمة.

يضم الفيلم نخبة من كبار النجوم، وهم: محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، ومن تأليف تامر إبراهيم.

ويعد فيلم لص بغداد هو التعاون الأول بين محمد إمام والمخرج أحمد خالد موسى، ومن إنتاج شركة سينرجي فيلمز.

ومن الجدير بالذكر أن محمد إمام شارك في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "هوجان"، الذي حقق محمد إمام نجاحًا كبيرا.

مسلسل هوجان من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل،وإنتاج شركة سينرجي، والعمل يضم نخبة من كبار نجوم الدراما المصرية، وهم" محمد إمام، كريم محمود عبدالعزيز، عبير صبري، صلاح عبدالله، رياض الخولي، أوس أوس، أسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد.