نشرة حوادث الفجر.. احتفالية اليوبيل الذهبي للدستورية العليا والحكم في عضوية خالد يوسف

حوادث

أرشيفية
أرشيفية
Advertisements

شهد الشارع المصري، اليوم السبت، خلال الساعات الماضية، العديد من الأحداث والقضايا الهامة، والتي حازت على اهتمام قراء "بوابة الفجر"، كما شهدت أروقة المحاكم، نظر بعض القضايا الهامة التي تشغل الرأي العام، ويقدم قسم الحوادث ببوابة الفجر أبرز تلك الأخبار.

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهم" سائق توك توك" في واقعة هتك عرض فتاة "من ذوي الاحتياجات الخاصة" بمنطقة منشأة القناطر، 15 يوم على ذمة التحقيقات، وواصلت النيابة العامة بشمال الجيزة، التحقيقات في واقعة هتك سائق لعرض فتاة معاقة ذهنيًا بمنطقة منشأة القناطر، وطلبت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة، وقررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

سعيد مرعي: المحكمة الدستورية تمضي قدما دون تردد أو تخاذل

قال المستشار سعيد مرعي رئيس المحكمة الدستورية العليا، إن المحكمة الدستورية تمضي قدما دون تردد أو تخاذل، عاقدة العزم على أن تظل الشرعية الدستورية في مدارجها العليا وضاءة فوق كل جبين، وعازفة أدعن الانزلاق للمصالح الضيقة، مؤمنة أن الحرية هى الأمل ولا نبت للحياة بدونها.


كلمة وزير العدل في احتفالية اليوبيل الذهبي للقضاء الدستوري (فيديو)

هنأ وزير العدل المستشار محمد عبد الرحيم، رئيس المحكمة الدستورية العليا ومستشاريها باليوبيل الذهبي.


الحكم فى دعوى ترحيل السوريين المخالفيين من مصر 23 نوفمبر

حجزت محكمة القضاء الإدارى، الدعوى المقامة من طارق محمود المحامى بالنقض والدستورية العليا، والمقيدة تحت رقم 49720 لسنة 73 قضائية.


"مكملات غذائية مغشوشة".. تجديد حبس المتهم بقتل صاحب جيم العمرانية

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس المتهم بقتل صاحب جيم بسبب بيع مكملات غذائية مغشوشه له بمنطقة العمرانية، 15 يوم على ذمة التحقيقات>


30 نوفمبر.. الحكم في دعوى إسقاط عضوية البرلمان عن خالد يوسف

قررت محكمة القضاء الادارى، حجز الدعوى المقامة من سمير صبري، لإسقاط عضوية المخرج خالد يوسف من مجلس النواب، للحكم بجلسة 30 نوفمبر المقبل.

23 نوفمبر الحكم في دعوى بطلان محاكمة مجندي الشرطة أمام القضاء العسكري

قررت محكمة القضاء الإداري، حجز الدعوى المقامة من المواطن عماد محمد مبارك، لوقف تنفيذ وإلغاء قرار محاكمته أمام المحكمة الشرطية العسكرية بصفته أحد مجندي الشرطة، بتهمة حيازة مواد مخدرة، مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها محاكمته أمام قاضيه الطبيعي،للحكم بجلسة 23 نوفمبر المقبل.

"سرق رئيس محكمة استئناف أسيوط".. القبض على عاطل في الدقي

تمكنت الأجهزة الأمنية بقطاع أمن الجيزة من القبض على عاطل، بعد سرقته عقار رئيس محكمة استئناف أسيوط، بمنطقة الدقي، وسط محافظة الجيزة، وأخطر اللواء محمد الشريف مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.