"الفجر" تنفرد بنشر رسالة الشكر من الصوفية الى الجيش المصرى بعد عزل مرسى

أخبار مصر

الفجر تنفرد بنشر
"الفجر" تنفرد بنشر رسالة الشكر من الصوفية الى الجيش المصرى


قالت الصوفية فى بيان رسمى لها بإسم الشعب المصرى بجميع طوائفه( مسلمون ومسيحيون) ، وباسم الطرق الصوفية عامة والطريقة العزمية خاصة ، وباسم السيد علاء الدين ماضى أبو العزائم شيخ الطريقة العزمية ورئيس الرابطة المصرية .


باسمهم جميعا أتقدم بخالص الشكر والتقدير والامتنان للقائد الأعلى للقوات المسلحة المصرية الفريق أول عبد الفتاح السيسى والقوات المسلحة ضباط وجنود ، ومعالى السيد وزير الداخلية اللواء محمد إبراهيم وضباط وجنود وزارة الداخلية على وقوفهم بجوار الإرادة الشرعية الشعبية المصرية..


لقد تحققت فيكم نبوءة رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم عن جيش مصر وضباطها وجنودها ، حيث قال صلى الله عليه وآله وسلم: (إذا فتح الله عليكم مصر فاتخذوا منها جندا كثيفا فإنهم خير أجناد الأرض) ، لقد أثبتت ثورة 30 يونيو المجيدة ترابط الشعب والجيش والشرطة بقوة وإيمان وإصرار لحماية هذا الوطن بالرغم من محاولات الترويع والوقيعة ما بين الشعب والجيش والشرطة .

وإننا لنتقدم بخالص الشكر والتقدير للشعب المصرى الأبى الصامد صانع المعجزات ومتخطى الأزمات ، على نزوله إلى كل ميادين مصر وشوارعها للحفاظ على تراب مصر من غدر وعدوان جماعة الإخوان المسلمين ، ونؤكد لهذا الشعب العظيم أنه أعطى العالم بأسره درسا لا ينسى فى عظمة وإباء هذا الشعب . فبالرغم من كل تلك الأزمات وعوامل الفرقة إلا أنه ظل صامدا متحدا ، وذلك مصداقا لقول رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم : (أهل مصر فى رباط إلى يوم القيامة) .

وندعو لمصر وشعبها الحفظ والسلامة من الخيانة والغدر والاتجار باسم الدين .

كما نخص بالشكرفضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر الشريف الدكتور أحمد الطيب ، وقداسة الأنبا تواضروس بطريرك الكرازة المرقسية على موقفهما المشرف من هذه الثورة ومشاركتهما فى وضع التصور الجديد لمصر الحديثةحفظ الله مصر وشعبها وجيشها من كيد الكائدين ومكر الماكرين.