أول تعليق من مصطفي محمد بعد الفوز علي الكاميرون

الفجر الرياضي

مصطفي محمد
مصطفي محمد
Advertisements


علق مصطفي محمد مهاجم منتحب مصر الأولمبي والمتألق خلال الفترة الماضية على العروض الإحترافية التى من المتوقع أن تأتى لنادى الزمالك، بعدما ظهر بمستوي مميز خلال بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عام المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020، والمقامة في مصر.

وصرح مصطفى محمد مهاجم منتخب مصر الأولمبي عقب مباراة مصر والكاميرون والتى انتهت بفوز مصر بهدفين لهدف، أنه يركز في الوقت الحالي مع المنتخب ولا يفكر في أي عروض حاليا سواء الاحتراف أو البقاء بالزمالك.

وأضاف مصطفي محمد بعد تتويجه بجائزة رجل المباراة مباراتي مالي والكاميرون خلال دور المجموعات، قائلاً :" لا ألتفت للالقاب الفردية سواء الفوز بجائزة أفضل لاعب من عدمه، المهم الفوز والتأهل لطوكيو 2020".

وأكد مصطفي محمد أن المنتخب جاهز لمواجهة أي منتخب، وهدفنا التاهل للأولمبياد والفوز بالبطولة، وشدد على أن الفريق لا يلتفت إلي الدفاع او الهجوم أو من يسجل الأهداف، لأن الفريق يعمل كمجموعة واحدة.

وأشار نجم المنتخب الأولمبي إلى أنه لا يلتفت لما يتردد بأنه مهاجم مصر الأول أو غيره، وأن كل تركيزه مُنصب مع المنتخب والتأهل للأولمبياد والفوز بالبطولة.

مصطفي محمد رجل مباراة مصر والكاميرون
وحصل مصطفي محمد مهاجم المنتخب الأولمبي، علي لقب رجل مباراة مصر أمام الكاميرون، في اللقاء الذي جمع المنتخبين في ختام دور المجموعات بالمجموعة الأولى من كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عام المقامة حالياً في مصر حتي 22 نوفمبر الجارى علي ستاد القاهرة الدولى.

ترتيب المجموعة الأولى بعد ختام المباريات
حقق منتخب مصر العلامة الكاملة وصعد للدور القادم بعد الفوز خلال الثلاث مباريات على مالي وغانا والكاميرون بينما تأهل معه منتخب غانا لدور نصف نهائي بعد الفوز علي منتخب مالي اليوم بهدفين دون رد، بينما خرج من البطولة كل من منتخب الكاميرون ومالي.