KSA Sports تنقل مواجهة الـ"سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين بقيادة ميسي وغياب نيمار

منوعات

ميسي ونيمار
ميسي ونيمار

عشاق الكرة العالمية، على موعد مع "سوبر كلاسيكو"، حيث يتقابل منتخبي البرازيل والأرجنتين، وجهاً لوجه في مباراة هي الأكبر على المستوى الكروي العالمي، وستقام المباراة على ملعب إستاد جامعة الملك سعود بالأراضي السعودية.

الحدث الأكبر ضمن فعاليات موسم الرياض
تقام مباراة البرازيل والأرجنتين، ضمن فاعليات موسم الرياض، الذي يشهد أحداث هامة على كافة الأصعدة، ويشهد إقبالاً ورواجاً كبيراً من كل زوار المملكة العربية السعودية على مستوى العالم.

مشاركة المعجزة ميسي بعد غياب 
يشهد اللقاء عودة ليونيل ميسي رسمياً، بعد إيقاف لفترة طويلة، تعرض لها من اتحاد بلاده، عقب الخسارة من البرازيل ببطولة كوبا أمريكا الأخيرة، وهو ما يضفي أهمية كبرى للقاء وإن كان ودياً، حيث أنه يجمع على أرضية الملعب أفضل لاعب مر على تاريخ الكرة عالمياً، كما رشحه خبراء الكرة في كل أنحاء العالم، جنباً إلى جنب مع كوكبة من كبار مواهب أمريكا اللاتينية.

غياب نيمار
رغم من تعافي نجم السيليساو وباريس سان جيرمان الفرنسي "نيمار" من الإصابة فضل المدرب تيتي عدم استدعائه.

تاريخ المواجهات السابقة
بلغ مجموع اللقاءات بين منتخبي البرازيل والأرجنتين 110 لقاء، تفوق المنتخب البرازيلي في 46 منها مقابل 39 للمنتخب الأرجنتيني، وتعادلا في 25 مواجهة.

موعد المباراة
تنطلق مباراة البرازيل والأرجنتين، في تمام الساعة الـ7 مساءً بتوقيت القاهرة، الـ8 بتوقيت مكة المكرمة، لتتجه أنظار العالم، إلى السعودية في هذا التوقيت، لمشاهدة المتعة الكروية التي لا تتكرر كثيراً، وقد لا تأتيك فرصة أخرى لترى مثل هؤلاء النجوم على أراضٍ عربية.

القناة الناقلة
 وأعلنت قناة KSA Sports 1 HD عن إذاعة المباراة التي تجمع بين أكبر منتخبين في العالم، لاتاحة فرصة رائعة للمشاهدين، لمتابعة اللقاء ونجوم الكرة المفضلين لديهم على أرضية إستاد جامعة الملك سعود اذي سيستضيف اللقاء.