"آل الشيخ" يعلن فتح معرض السيارات في الجنادرية مجانًا للزوار

السعودية

تركي آل الشيخ
تركي آل الشيخ


أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم الرياض، اليوم الجمعة، فتح معرض السيارات في الجنادرية، مجانًا لكل الزوار، اعتبارًا من يوم غد السبت.

وأوضح رئيس موسم الرياض، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التديونات القصيرة "تويتر"، أنه "اعتبارًا من الغد قررت فتح معرض السيارات للجميع مجانًا لكل الزوار، حياكم كلكم في الجنادرية".

وكان تركي آل الشيخ، قد كشف يوم أمس، عن سيارة المستقبل "سيارة 2030"، خلال مؤتمر صحفي عقده في منطقة "معرض الرياض للسيارات بالجنادرية".

وذكر آل الشيخ، أن "سيارة 2030"، والتي ظهرت بشكل مختلف وعصري وقت الكشف عنها، هي الوحيدة في العالم، وصممت خصيصًا لموسم الرياض، وتحديدًا لمعرض الرياض للسيارات؛ حيث ستطرح في مزاد السيارات وبإمكان زوار المعرض اقتناؤها.

هذا وانطلقت فعاليات منطقة "معرض الرياض للسيارات" المنطقة الثالثة من مناطق "موسم الرياض"، يوم أمس الخميس، وستستمر حتى الخميس المقبل 26 من نوفمبر 2019م.

ويشهد المعرض إقامة فعاليات متعددة تلبي شغف عشاق السيارات، مثل: مزاد معرض الرياض للسيارات، ومعرض فيراري، والمدفع البشري، وسباق المحاكاة، وسباقات RC & Drifting، و Monster Jam، وPolice Academy، وHot Wheels، وعدد من الحفلات الموسيقية.

كما يشار إلى تصدر هاشتاج (معرض الرياض للسيارات) على موقع "تويتر".

وتفاعل رواد موقع تويتر مع الهاشتاج، كما أعلن موسم الرياض، عبر حسابه الرسمي، أن معرضًا للسيارات سيكون فعالية مثيرة لما سيشهده من عرض لأفخم السيارات الحديثة، وكذلك سيارات من المستقبل، وأخرى الكلاسيكية تحمل عبق التاريخ.

وقال موسم الرياض، في تغريدته: "فخامة غير عادية، ومواصفات قوية، وتصاميم نادرة وعجيبة، في معرض الرياض للسيارات بتشوف سيارات من التاريخ، وأحدث السيارات من المستقبل، لا يفوتك المعرض، كلها 6 أيام".