محافظ سوهاج: إزالة 384 حالة تعد ضمن الموجة الـ14 لاسترداد حق الشعب

محافظات

بوابة الفجر
Advertisements

أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، إزالة 384 حالة تعد بالبناء والزراعة على أملاك الدولة التابعة لجهات الولاية، وحرم النيل، والوحدات المحلية، ضمن الموجة الرابعة عشر والتي بدأت 11 نوفمبر الجاري، لاسترداد حق الشعب، وإزالة أية تعديات على أراضي أملاك الدولة.

وكشف "الأنصاري" أن الحملات أسفرت عن إزالة 296 حالة تعد بالبناء على مساحة 28 ألفا و390 مترا مربعا أملاك دولة "وحدات محلية وجهات ولاية"، مشيرًا إلى إزالة 88 حالة تعد بالزراعة على أملاك دولة "وحدات محلية وجهات ولاية" بمساحة 127 فدانا و4 قيراطا و5 أسهم.

وأكد محافظ سوهاج أن الموجة 14 لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة، تأتي استكمالا لاسترداد أراضي الدولة وحفظ حق الشعب والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات على أملاك الدولة، والأراضي الزراعية.

ولفت إلى أن عملية المتابعة تتم على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات بالمحافظة، بالتنسيق مع كافة الوحدات المحلية لمتابعة تنفيذ قرارات الإزالة على جميع التعديات بأنحاء المحافظة، موجها بتنفيذ حملات إزالة تعديات البناء المخالف على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة بالتنسيق مع مديرية أمن سوهاج، والأجهزة التنفيذية، وتنفيذ القرارات الصادرة من الوحدات المحلية والأحكام القضائية والإدارية.