فسخ عقد حمدي النقاز.. تعرف على القصة كاملة

منوعات

حمدي النقاز
حمدي النقاز
Advertisements

تصدر اسم لاعب الزمالك حمدي النقاز تريند جوجل، بسبب فسخ عقده مع إدارة القلعة البيضاء، بسبب عدم حصول حمدي النقاز على باقي مستحقاته، مما أدى إلى فسخ اللاعب لعقده من طرف واحد، وحسب قوانين ولوائح الفيفا، حمدي النقاز لم يخالف أى لوائح وقام بتطبيق القانون دون الإساءة.

حمدي النقاز يفسخ تعاقده مع الزمالك.. تعرف على القصة كاملة
وقام التونسي أنيس بن ميم، محامي حمدي النقاز لاعب نادي الزمالك، بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، للمطالبة بمستحقات اللاعب التي لم يحصل عليها منذ 5 شهور ماضية. 

وتحدث أنيس بن ميم، قائلًا: "اضطررنا اللجوء إلى الفيفا بعدما رفض النادي حل أزمة مستحقات اللاعب وعدم تنفيذهم لوعودهم أكثر من مرة". 

وكشف المحامي التونسي عن سبب الشكوى قائلًا: "حمدي النقاز تحمل الكثير لكنه في الفترة الأخيرة لم يكن لديه ما يعيش منه هو وأسرته.

وأكد أيضًا على أنه طالب حمدي النقاز بعدم التعليق على الأزمة وترك هذا الأمر إلى "الفيفا" التي ستقضي له بالحصول على كافة مستحقاته، على حد قوله.

حمدي النقاز يوجه رسالة مؤثرة لجماهير الزمالك
وعلق النجم التونسي حمدي النقاز على الأزمة، عبر حسابه الشخصي على "فيسبوك" قائلا: "توضيح انا اقدر واحترم جماهير الزمالك العظيمة ولكن إدارة الزمالك هى التى وعدتنى بصرف مستحقاتي أكثر من مرة ولم تلتزم معى والأستاذ أمير مرتضى والمستشار مرتضى منصور قاموا بالاجتماع معي لتحديد موعد صرف المستحقات ولكن لم يتم تنفيذ تلك الوعود لذلك اضطررت لفسخ تعاقدي مع النادي وأشكر كل من ساندني فى الفترة السابقة واتمني للنادي التوفيق فى المستقبل".

وكتب أيضًا حمدي النقاز عبر حسابه على "إنستجرام" قائلًا: "تم فسخ العقد مع نادى الزمالك من طرف واحد لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر أو لإثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لاصحابي واخواتي". 

مرتضى منصور يحسم مصير حمدي النقاز
بعد فسخ عقد حمدي النقاز، قام المستشار مرتصى منصور بالاجتماع مع مدرب الفريق ميتشو للبحث في حل للأزمة الراهنة، وسيكون رد فعل نادي الزمالك على أزمة حمدي النقاز، إما التصعيد للفيفا أو التواصل مع اللاعب التونسي لحل المشكلة وإرضاء جميع الاطراف.