قناة الزمالك.. حازم إمام يُزين البرومو ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

منوعات

حازم إمام
حازم إمام
Advertisements

ظهر حازم إمام نجم الزمالك السابق، والملقب بـ "الثعلب الصغير"، في البرومو الخاص بإطلاق فناة الزمالك، المقرر انطلاقها مع بداية 2020، بحسب بعض التصريحات الصحفية.

حازم إمام يظهر في البرومو

وفاجأ حازم إمام محبي ومشجعي نادي الزمالك، بظهوره في البرومو، من خلال صورة نشرها، على صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

حازم إمام ينشر صورة من البرومو

وعلق النجم حازم إمام على الصورة المنشورة، التي ظهر فيها جالساً، بجوار مجموعة من كؤوس القلعة البيضاء، وفى الخلفية غرفة خلع الملابس، قائلاً: "تشجيعه فخر لجماهيره الزمالك ".

عاشق الزمالك حازم إمام

وأعرب حازم إمام الثعلب الصغير، عن حبه الشديد وعشقه الكبير، لنادي الزمالك، الذي تربى بين جدرانه، وكبر وسط عائلة كروية زملكاوية من الطراز الأول، فالجد زملكاوي، والواد الكابتن إمام الذي لُقب بالثعلب، وتألق لاعباً بين صفوفه.

حازم إمام يساند الزمالك

وساند النجم الكبير حازم إمام فريقه الزمالك، وحرص على تشجيعه، وأبدى سعادته بخصوص انطلاق القناة الجديدة للفريق.

برومو الزمالك

وظهر مجموعة من لاعبي الفريق، في البرومو الخاص بالقناة، أبرزهم محمد عواد الوافد الجديد، وحازم إمام، محمود علاء، أوباما وفرجاني ساسي الدولي التونسي، المتألق مع صفوف النادي الأبيض، بجانب ظهور مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.

موعد انطلاق قناة الزمالك

وينتظر عشاق نادى الزمالك، انطلاق قناة ناديهم منذ فترة طويلة، إلا أن بعض الأزمات، ونتائج الفريق الأول لكرة القدم، عطلت انطلاقها، ليكشف خالد الغندور عن موعد انطلاقها مجددًا، والمقرر في مطلع 2020.