HTC ستبدأ بإعادة تنظيم عملياتها في أمريكا وفقا لرسائل إلكترونية داخلية

تكنولوجى

HTC ستبدأ بإعادة
HTC ستبدأ بإعادة تنظيم عملياتها في أمريكا وفقا لرسائل إلكتر


HTC ستبدأ على الفور في إعادة تنظيم عملياتها في الولايات المتحدة الأمريكية، وسوف يتولى السيد Jason Mackenzie تسيير فرع شركة HTC في أمريكا بالإضافة إلى العمل على الإستراتيجيات العالمية مع الرئيس التنفيذي Peter Chou. بالإضافة إلى ذلك، فإن Mike Woodward الذي يدير عمليات HTC في أمريكا الشمالية، سيكون مسؤولا عن قطاع “الأجهزة الناشئة” التي يتم وصفها بأنها وحدة الأعمال التي أنشئت حديثا والتي سوف تركز على منتجات HTC الجديدة المبتكرة وعلى إستراتيجيات التوزيع العالمي.

تم التوصل إلى هذه المعلومات من خلال رسالة إلكترونية داخلية والتي تم الحصول عليها من قبل صحيفة وول ستريت جورنال الأمريكية. وتأتي هذه الخطوة من شركة HTC بعدما عانت الأمرين في قطاع الهواتف الذكية في السنوات الأخيرة، ففي العام الماضي قامت شركة HTC بالكشف عن الهاتف HTC One X ولكنه لم يحقق تلك المبيعات الكبيرة المرجوة، وهذا العام عادت الشركة مع هاتفها الآنيق HTC One. ومن المتوقع أن تقوم الشركة التايوانية بالكشف عن هاتفها العملاق HTC One Max في وقت لاحق من هذا العام. وعلى الرغم من الإستقبال الإيجابي للهاتف HTC One، فقد إنخفض سهم شركة HTC لأدنى أسعاره منذ عام 2005.

ورغم العلاقات القوية لشركة HTC مع السوق الأمريكي، فقد أعلن Peter Chou العام الماضي بأنه يود التركيز على السوق الأوروبي والآسيوي كذلك. بصرف النظر عن ذلك، فإن شركة HTC اشارت في رسالتها الإلكترونية إلى أن شعبية العلامة التجارية HTC بين أوساط الشباب في تحسن متزايد، بحيث أشارت هذه الرسالة إلى أن شعبية العلامة التجارية التايوانية عرفت زيادة بنسبة 87% بين أوساط الشباب، وأن 67% من هؤلاء الشباب يعتبرون شركة HTC ضمن الشركات الرائدة في السوق.