مباحث الإبراهيمية تحرر طفل من الاختطاف مقابل فدية 750 ألف جنية

حوادث

مباحث الإبراهيمية
مباحث الإبراهيمية تحرر طفل من الاختطاف مقابل فدية 750 ألف ج


نجح ضباط مباحث مركز الإبراهيمية بمحافظة الشرقية اليوم فى تحرير طفل من الاختطاف على يد أربعة شباب مقابل فدية مالية وتم القبض على الجُناة وجارى مباشرة التحقيقات مع المتهمين.

البداية كانت بتلقى العميد رفعت خضر مدير المباحث الجنائية إخطارا من الرائد عصام عتيق رئيس مباحث مركز الإبراهيمية يفيد تلقيه بلاغ من زغلول محمود مصيلحى تاجر ومقيم بقرية تل محمد التابعة لدائرة المركز باختطاف نجله إبراهيم 7سنوات وتلقيه اتصالات تليفونية تساومه على حياة نجله وإعادته مقابل 750 ألف جنية، وأضاف بأن نجله اختفى من أمام المنزل.

وبتكثيف الجهود دلت تحريات الرائد عصام عتيق رئيس المباحث بأن وراء اختطاف الطفل كلا من عبد الله الشحات عبده إبراهيم 25سنة مبلط ومقيم بتل محمد التابعة لدائرة المركز والشحات محمد السعيد 26سنة عاطل ومقيم بعزبة أبوقورة التابعة لمركز كفر صقر وأحمد فاروق أحمد على 23سنة سائق و مقيم بتل محمد ويقطن بجوار مسكن الطفل.

وبتقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائد عصام عتيق رئيس مباحث المركز من تحرير الطفل حيث تم إحضاره من محطة القطار والقبض على المتهمين الذين اعترفوا بتفاصيل الجريمة بالاتفاق مع متهم رابع جارى ضبطه.

وبمواجهة المتهمين أقر المتهم الثالث باستغلاله العلاقة مع أسرة الطفل وإقامته بجوار منزلهم وقام باستدراج الطفل وساوم والد الطفل على دفع مبلغ 750 ألف جنيه حتى يتمكن من إتمام زواجه ولعلمه بثراء والد الطفل.

وتم تسليم الطفل لأسرته وسط فرحة غامرة الذين توجهوا بالشكر لرجال الشرطة على جهودهم، وجارى مباشرة التحقيقات مع المتهمين وضبط المتهم الرابع.