حملات أمنية على شواطئ كفر الشيخ لمنع تواجد المواطنين (صور)

محافظات

بوابة الفجر
Advertisements

تابع نصر عبدالهادي نصر، رئيس مدينة برج البرلس بكفر الشيخ، أعمال الحملات الأمنية لإغلاق الشواطئ والكورنيش والأماكن العامة ومنع أي تجمعات، بالتنسيق وبالتعاون مع الجهات الأمنية وبتواجد أمنى مكثف علي الشواطئ والكورنيش، بحضور حكمدار المحافظة، والعميد هشام مطر، مأمور مركز شرطة البرلس، والرائد حازم منتصر، رئيس شرطة المسطحات، والنقيب هيثم عبد الهادي، رئيس نقطة البرلس.

ويأتي ذلك ضمن التدابير والإجراءات الوقائية التي اتخذتها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، حفاظًا علي صحة وسلامة المواطنين.

وشدد رئيس مدينة برج البرلس، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، على اتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضد المخالفين بكل حسم وشدة حفاظًا علي صحة وسلامة المواطنين.

حيث ساد الهدوء التام شوارع مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، لأول مرة في مثل هذه المناسبة، حيث خلت الشوارع من المارة وقامت المحال التجارية بإغلاق أبوابها، وقام المواطنون بالإحتفال بيوم "شم النسيم" في منازلهم تنفيذا لتعليمات الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، من أجل مواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، كما انتشر رجال الأمن بالشوارع تنفيذا لتلك التعليمات والقرارت الخاصة بمنع تجمع أو ازدحام المواطنين كما هو معتاد خلال هذا اليوم.

وخلت حدائق ومنتزهات مدينة دسوق، من المواطنين خلال الاحتفال بشم النسيم، حيث تم إغلاق كورنيش النيل والحدائق العامة والمجانية والرسمية وجميع مراكز الشباب والملاعب والمتنزهات العامة وكافة جميع الحدائق وجميع انواع الرحلات النليلية.

كما قام المهندس محمد إمام، رئيس مدينه مصيف بلطيم، بغلق جميع المنافذ المؤديه إلى المدينه، مع تواجد أمنى مكثف بجميع شواطئ المدينه لمتابعه التزام المواطنين بقرار الحظر وعدم التجمعات بكورنيش وشواطى المدينه والحدائق العامه وضبط المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين بكل حسم وشده حفاظا علي صحه وسلامه المواطنين.

وأغلقت حديقة صنعاء بمدينة كفر الشيخ أبوابها، أمام الزوار للمرة الأولي وخاصة في هذه المناسبة، تنفيذا لقرار اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، بغلق كافة الحدائق والمنتزهات العامة، من أجل مواجهة إنتشار فيروس "كورونا المستجد"، تنفيذا لتعليمات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وكذلك الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس الوزراء