بعد الامتلاك السعودي.. 5 صفقات محتملة لنيوكاسل هذا الصيف

الفجر الرياضي

نيوكاسل
نيوكاسل
Advertisements

اقترب صندوق الاستثمارات العامة السعودي من شراء نادي نيوكاسل يونايتد وأن يصبح المالك الجديد له، حيث يتبع هذا الصندوق الأمير محمد بن سلمان ولي العهد في المملكة العربية السعودية.

ووفقا لبعض التقارير الإنجليزية فإن ولي العهد سوف يملك 80٪ من أسهم النادي، وسوف يتم تقسيم النسبة المتبقية بين بعض رجال الأعمال في انجلترا.

ويرغب مسئولو نيوكاسل الجداد في دخول الميركاتو الصيفي بشكل قوي، حيث حددوا بعض الصفقات لتدعيم النادي في الموسم المقبل من أجل المنافسة على مركز مؤهل للبطولات الأوروبية.

وأشارت صحيفة سبورت الإسبانية إلى أن نادي نيوكاسل يرغب في شراء اللاعب الفرنسي انطوان جريزمان لاعب برشلونة لتدعيم هجوم الفريق، وأيضاً سيدفع مبلغا كبيرا لإبرام تلك الصفقة.

وحدد المسئولين في النادي الإنجليزي بعض الصفقات من البريميرليج لضمها في الصيف، حيث يعد جون ماكجين لاعب خط وسط استون فيلا في أولويات تعاقدات النادي، وأيضا واديت ماكنيل الجناح المميز لفريق بيرنلي.

وسيدخل نيوكاسل في صراع التعاقد مع موسى ديمبيلي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي لتدعيم صفوف الماكبايس، ودخل اللاعب التركي هاكان تشالهانوغلو لاعب خط وسط فريق ميلان حسابات النادي بعد مستواه المميز في السنوات الأخيرة.