بكري: مرسي حاول أداء القسم دون إذاعته على الهواء (فيديو)

توك شو

الإعلامي مصطفى بكرى
الإعلامي مصطفى بكرى
Advertisements

روي الإعلامي مصطفى بكرى، عضو مجلس النواب، معلومات جديدة عن فترة حكم جماعة الإخوان لمصر، عقب فوز محمد مرسي بانتخابات الرئاسة.

وأوضح "بكرى"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" عبر قناة "صدى البلد"، مساء الجمعة، أنه بعد الإعلان عن فوز محمد مرسي بانتخابات الرئاسة حدث جدل حول مكان أداء مرسى للقسم حيث راوغ كثيرا أدائه أمام المحكمة الدستورية العليا، مشيرا إلى أن محمد مرسي حاول أداء القسم دون إذاعته على الهواء.

وأضاف عضو مجلس النواب، أن أعضاء المحكمة الدستورية رفضوا جميع مقترحات مرسى غير الدستورية، لافتا إلى أنه اشترط أداء القسم أمام المحكمة الدستورية دون إذاعته على الهواء، الأمر الذى رفضته المستشارة تهانى الجبالى.

وتابع: "قضاة مصر وقفوا إلى جانبها فى وقت كانت فى أمس الحاجة فيه إلى العدالة إبان حكم جماعة الإخوان الإرهابية".



وفي وقت سابق، قال الإعلامي مصطفى بكري إن مصر ورئيسها عبد الفتاح السيسي وجه رسالة واضحة في المنطقة الغربية ومن وقتها نحن نشهد هذا الزخم الكبير مع إدارة تتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

وأضاف "بكري"، مصر ليس لها مطامع في ليبيا مثل ما قال الرئيس ومثل ما قال الزعيم جمال عبد الناصر في يوم من الأيام ولكن نحن نتحدث عن شعب عربي يعاني من المؤامرة الكبرى.

وأوضح أن الشعب الليبي يعاني من غزوة تتارية جديدة يقودها أردوغان الذي طلبت بناء على توجيهاته حكومة العملاء انسحاب قوات الجيش الوطنى الليبي من سرت.

وأشار إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رجل سلام ولا يفضل الحروب ولكن يدافع عن الأمن القومي والموقف واضح والخط الأحمر واضح.