مصرع وإصابة 19 فى حادث تصادم على طريق "الكريمات" ببني سويف

حوادث

مصرع وإصابة 19 فى
مصرع وإصابة 19 فى حادث تصادم على طريق "الكريمات" ببني سويف

شهد الطريق الصحراوى الشرقي الكريمات حادث تصادم مروعاً بين سيارتين ، حيث لقى مواطن فى العقد الرابع من عمره مصرعه وأصيب 18 آخرين فى الحادث.

كان اللواء إبراهيم هديب مدير أمن بنى سويف ، قد تلقى إخطارا من العميد زكريا أبو زينة مدير المباحث الجنائية ببنى سويف ، يفيد بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوى الشرقى أمام مركز بنى سويف بين السيارة رقم 41847 أجرة بنى سويف ميكروباص قيادة السائق ممدوح جمال سيد ـ 36 سنة مقيم طهطا ـ سوهاج ، والسيارة رقم 7923 ق س ج مصر (ميكروباص) قيادة السائق مصطفى سعد ناصر ـ 22 سنة مقيم القاهرة .

وقع الحادث نتيجة اختلال عجلة القيادة فى يد سائق السيارة الأولى نتيجة إنحراف سيارة نقل تجاهه (هربت فور وقوع الحادث) ، مما أدى إلى اصطدامها بحاجز أسمنتى على جانبى الطريق فانقلبت واصطدمت بالسيارة الثانية من الخلف نتج عن الحادث وفاة الراكب أسامة عبد القادر محمد ـ 35 سنة مقيم طهطا ـ سوهاج، وأصيب 18 شخصا آخرين من ركاب السيارتين.

تم استدعاء سيارات الإسعاف وتم نقل المتوفى والمصابين لمستشفى بنى سويف العام حيث تنوعت الإصابات ما بين كسور وجروح وكدمات فى الجسم، وتم التحفظ على السيارتين ورفع آثار الحادث.

وتحرر المحضر رقم 18125 جنح مركز شرطة بنى سويف وتولت نيابة بنى سويف التحقيق فى الحادث بإشراف المستشار محمد بسيونى المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف.