مكافأة 600 جنية للعاملين بجامعة بني سويف بمناسبة عيد الأضحى

محافظات

بوابة الفجر

أصدر الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف اليوم الثلاثاء قرارًا رقم 765 بصرف مكافأة 600 جنيه لجميع العاملين الثابتين والمؤقتين والمراكز والوحدات التابعة للجامعة وجميع الكليات وذلك بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك تيسيرًا على العاملين بالجامعة وإعانة لهم على أعباء المعيشة، لإدخال البهجة والسرور عليهم وعلي أسرهم في العيد.

وكان رئيس الجامعة ترأس، عددًا من الاجتماعات وهي اللجنة العليا للوافدين، ومركز الطباعة والنشر، واللجنة العليا للشعب والبرامج الجديدة، جاء ذلك بحضور الدكتورة فاطمة حسن نائب رئيس الجامعة لقطاع الدراسات العليا والبحوث، وعمداء الكليات، والمستشار القانوني، وأمين عام الجامعة، ومنسقي ومديري اللجان، الدكتور ممتاز حجاب المنسق العام للشعب والبرامج الجديدة، والدكتور حسام نصار مدير إدارة الوافدين، والدكتور ناجي محمود، مدير مركز الطباعة والنشر، وأعضاء مجلس الإدارة.

وناقش الدكتور منصور خلال اجتماع اللجنة العليا لإدارة الوافدين الطلب المقدم من بعض الطلاب لإعاده قيدهم للعام الجامعي القادم بناء على الأعذار المقدمة من الطلاب، وذلك في ضوء اللوائح والقوانين. كما ناقش آلية التقديم بالنسبة للدراسات العليا.

وأكد رئيس الجامعة خلال إجتماع مجلس إدارة جامعة بني سويف للطباعة والنشر على ضرورة إستكمال باقي الماكينات والآلات والمعدات الخاصة بالطباعة، نظرا لبدء التشغيل التجريبي وتمهيدا للافتتاح كما وجه بتدشين موقع إلكتروني للمركز.

جدير بالذكر أن الدكتور منصور طالب خلال اجتماع اللجنة العليا للشعب والبرامج الجديدة بضرورة توفير الدعاية الإعلامية الكافية والمطبوعات مع الإستعانة بمطبعة الجامعة، استعدادا للعام الدراسي الجديد.

كما أستقبل رئيس الجامعة العقيد وفقي سعد، المستشار العسكري لمحافظة بني سويف، والعقيد محسن مطر رئيس منطقة تجنيد وتعبئة بني سويف لبحث سبل التعاون المشترك، موضحًا أن اللقاء تتطرق إلى مناقشة سبل التعاون بين المؤسسات العسكرية ببني سويف والجامعة من خلال توفير مكتب تجنيد وتعبئة على أرض المحافظة للتسهيل على أبنائها في الحصول على الخدمات المتعلقة بأداء الخدمة العسكرية حيث يقدم المقر الجديد عددًا من الخدمات المتعلقة بالتجنيد لأبناء بني سويف، ويوفر الخدمة لذوي الإحتياجات الخاصة، والذي يعد تيسيرًا كبيرًا لهم، ما يبرز دور القوات المسلحة في مساندة كافة فئات المجتمع.