حبس عامل لقتله شقيقه بسبب خلافات بالصف 15 يوما

حوادث

بوابة الفجر

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة جنوب الجيزة، استمرار حبس عامل ١٥ يوما على ذمة التحقيقات، لقتله شقيقه، لخلافات أسرية بينهم.

وباشرت النيابة العامة، بجنوب الجيزة، التحقيق في مقتل شاب على يد شقيقه بمنطقة الصف، نتيجة خلافات أسرية بينهم، ممها دفعه للاعتداء عليه وضربه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة

وكشفت التحقيقات، أن المجني عليه تسبب في خلافات آخرى مع آخرين، وفي يوم الواقعة نشبت مشاجرة بين عدد من الأطراف، مما دفع المتهم لضربه حتى مصرعه. 

وتلقى مركز شرطة الصف، بلاغا يفيد مقتل شاب نتيجة تعرضه لاعتداء بقرية تابعة لدائرة المركز، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وكشفت التحريات التى أشرف عليها العميد أحمد الوتيدى رئيس مباحث قطاع جنوب الجيزة، وأن شقيق "عامل" وراء ارتكاب الجريمة، حيث اعتدى عليه بالضرب، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضا.. حبس شقيقين لقتلهما سباك لخلفات على ملكية محل ١٥ يوما بأوسيم

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة شمال الجيزة، استمرار حبس شقيقين، ١٥ يوم على ذمة التحقيقات، لقتلهما سباك بطلق ناري بأوسيم.

وباشرت النيابة العامة، بشمال الجيزة، التحقيق في واقعة مقتل سباك على يد شقيقين بأوسيم.

وتبين من التحقيقات، أن المتهمين كانوا على خلاف مع المجني عليه لملكية محل خاصته، ففي يوم الواقعة نشبت مشاجرة دفعت المتهمين لقتله بطلق ناري.

وطلبت النيابة، تشريح جثة المجني عليه، للوقوف على ظروف الواقعة وملابساتها.

كانت ألقت مباحث لجيزة القبض على شقيقين، لاتهامهما بقتل سباك بأوسيم، بسبب الخلاف على ملكية محل، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد مقتل سباك نتيجة إصابته بطلق نارى، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجنى عليه نشبت بينه مشاجرة وبين شقيقين يرتبطان بصلة قرابة به، بسبب خلاف على ملكية محل، مما دفعهما للاعتداء عليه، وأصابه أحدهما بطلق نارى.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهمين، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق