تفاصيل شخصية أحمد مالك في فيلم"كيرة والجن" مع أحمد عز وكريم عبد العزيز

الفجر الفني

بوابة الفجر
Advertisements



يواصل الفنان أحمد مالك تصوير مشاهده في فيلم "كيرة والجن" بمدينة الإسماعيلية، ويُجسد خلال الأحداث دور شاب فدائي يواجه الإنجليز مع أبطال العمل، ومن المُقرر أن يعود بعد ذلك إلى القاهرة لاستكمال التصوير فى العديد من الأماكن المتفرقة.

فيلم "كيرة والجن" بطولة أحمد عز، هند صبري، كريم عبد العزيز، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبدالعظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، ومجموعة من ضيوف الشرف، فضلاً عن تواجد بعض الممثلين الأجانب.

ويرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، ويتناول واقع المجتمع المصرى في فترة الاحتلال الإنجليزى إبان ثورة 1919، ويكشف الفيلم عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الانجليزى حتى عام 1924.


وفي سياق آخر، يُشارك أحمد مالك في مسلسل "تحقيق"، والمسلسل تدور أحداثه في إطار 13 حلقة، تعتمد على حدوث جريمة قتل غامضة ويتم التحقيق فيها للوصول الى الحقيقة، ومن المقرر عرضه على منصة watch it الإلكترونية، وهو بطولة أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتي، ترا عماد، مي الغيطي، كمال أبورية، قصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحي "شانك" وإنتاج تامر مرتضى.