مفاجأة في هجوم الأهلي أمام الوداد المغربي

الفجر الرياضي

بوابة الفجر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق على مهاجم الفريق الأحمر الأساسي في مباراته ضد الوداد المغربي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر مساء اليوم السبت، على استاد المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء.


وقرر "موسيماني" الدفاع بالمهاجم السنغالي أليو بادجي لقيادة هجوم المارد الأحمر أمام الوداد المغربي في مباراة الغد في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد ظهور اللاعب بمستوي جيد خلال تدريبات الفريق الأخيرة، حيث حرص المدرب على تجهيزه بشكل جيد للمشاركة في المباراة بعد عودته من الإصابة مؤخرا.


ويفضل المدرب الجنوب إفريقي الدفع بأليو بادجي في مواجهة الوداد المغربي على مروان محسن مهاجم الفريق الأحمر، خاصة وأن الأول يتمتع بقوة جسمانية كبيرة تمنحه الأفضلية على دفاعات الفريق المغربي، بالإضافة لتميزه بالطول الفارع والذي قد يساعده على الاستفادة من الكرات العرضية بشكل جيد خلال اللقاء.


ولعب أليو بادجي مع الأهلي 17 مباراة في مختلف البطولات منذ انضمامه لصفوف الفريق الأحمر في الميركاتو الشتوي الماضي، ونجح في تسجيل 4 أهداف وأرسل 5 تمريرات حاسمة لزملائه.


ويلتقي فريق الأهلي مع نظيره الوداد المغربي مساء غدا السبت، على المركب الرياضي محمد الخامس في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وستذاع المباراة بشكل حصري عبر شاشة قنوات بي إن سبورتس القطرية الرياضية، بينما ستقام مباراة الإياب بين الفريقين يوم 23 من الشهر الجاري في مصر.